6 رجال في حياة كاميليا أحدهم اختلس من أجلها

23 يوليو 2017 - 12:48م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 3٬688 مشاهدة

6 رجال في حياة كاميليا أحدهم اختلس من أجلها

تعتبر الفنانة الراحلة كاميليا من أبرز الوجوه الجميلة التي اشتهرت في مجال السينما كما أنها من بين أكثر الفنانات إثارة للجدل آنذاك بسبب علاقاتها العاطفية المتعددة.

ارتبط اسم كاميليا بالملك فاروق، ارتباطًا وثيقًا، لدرجة اتهامه بتدبير حادث احتراق الطائرة، التي راحت ضحيتها، في أوئل الخمسينات من القرن العشرين.

المعلومات التي ظهرت بعد   وفاة كاميليا تشير إلى أنها دخلت فيعلاقت عاطفية مع رجال غير الملك أولها من الفنان والمخرج أحمد سالم الذي تعرفت عليه بفندق وندسور، وطلبت منه أن تشاهد العرض الخاص لفيلمه “الماضي المجهول”.

اشتهر “سالم” بعشقه للجمال والجميلات، وهو ما جعله يطلب من الفنان محمد توفيق، أن يتولاها ويعطيها دروسًا في الإلقاء والأداء والحركة واللغة العربية لكن سالم  تنازل عنها للفنان يوسف وهبي، الذي طلب منها الحضور إلى مقره بالهرم.

الرجل الثالث كان الفنان أنور وجدي، الذي دخل معها في علاقة غراميةولكن كاميليا لم تعطه هذه الفرصة أبدًا ليرتبط بعدها بالفنانة ليلى مراد التي تزوجها.

الرجل الرابع كان الفنان رشدي أباظة، الذي كادت أن تتسبب في نهايته الفنية والشخصية، عندما فرضت على مخرج فيلمها الجديد آنذاك “امرأة من نار” أن يكون هو بطله، ولكن الفيلم سقط سقوطًا تجاريًا كبيرا بناءً على تعليمات الملك.

الرجل الخامس، تعرفت عليه عام 1949، وكان موظفا بسيطا يدعى صلاح الدين، ذهب للقائها كشاب ثري يريد اقتحام ساحة الإنتاج السينمائي وعرض عليها بطولة فيلم سينمائي بأجر خيالي، على أن يقوم هو ببطولته أمامها بعنوان “ولدي”، وبعد الانتهاء من التصوير وقبل عرضه على الجمهور، وقع هذا الشاب في قبضة العدالة، واتضح أنه موظف بسيط اختلس مبلغًا كبيرًا من المال؛ لتحقيق حلمه.

أما الرجل السادس فكان نجم الكوميديا الأشهر نجيب الريحاني، الذي خرجت شائعات تؤكد علاقتهما فضلا عن انهيار كاميليا في جنازته.

شاهد أيضاً: اليسا تعترف بقصة الحب التي تعيشها وتتحدث عن حبيبها للمرة الاولى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “6 رجال في حياة كاميليا أحدهم اختلس من أجلها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور