6 فنانات عدن لأزواجهن بعد الطلاق.. قصص رومانسية تعرف عليها بالصور

26 مايو 2016 - 3:16م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

رغم أن الطلاق شائع جدًا بين الفنانين إلا أن هناك بعض الحالات التي أثبتت ترابطها الشديد ووقف الحب في وجه الصعوبات رغم حدوث بعض الأزمات بينهما التي أدت للطلاق، ولكن عادت العلاقة بينهما من جديد.

الفنانة روجينا تربط بينها وبين زوجها الفنان أشرف زكي علاقة قوية امتدت لسنوات حتى يومنا هذا، وأسفرت عن ابنتين في عمر الشباب، وقد لا يعرف الجمهور أن روجينا انفصلت عن اشرف لفترة في بداية علاقتهما.

الانفصال لم يطل بين الثنائي وعادا مرة أخرى وقالت روجينا إن تمسك كل منهم بوجهة نظره كان سبب الطلاق.

روجينا و اشرف زكي

الفنانة روبي عادت مجددًا إلى أحضان زوجها المخرج سامح عبدالعزيز بعد شهور من الانفصال وإنجاب ابنتهما طيبة، وقال المخرج إن الفترة الماضية كانت تشهد علاقة صداقة بينهما وأن السبب الرئيسي لعودتهما هو ابنتهما طيبة.

روبي

بدون ذكر أسباب فاجأت الفنانة دوللي شاهين جمهورها بانفصالها عن زوجها باخوس علوان، ولكن بعد فترة قصيرة تم حل الخلاف بينهما وعادا لبعضهما.

دوللي شاهين

 

الفنانة إيمي سالم انفصلت لفترة عن زوجها غسان مولى، ولكن الحب عاد وتجدد بينهما، وعادا مرة أخرى وتزوجا.

إيمي سالم وغسان مولي

طلاق لمدة يومين.. هذا ما حدث بين الممثلة أميرة فتحي وزوجها المنتج وائل حب حيث أعلنت عن إنفصالهما بشكل رسم منذ عامين تقريباً، لكن بعد مرور يومين فقط أكدت أن أهلها نجحوا في الصلح بينهما ،و تزوجا مرة ثانية بعد مرور 48 ساعة على طلاقهما.

اميرة فتحي

الفنانة المصرية بوسي والفنان الراحل نور الشريف أسعدا جمهوريهما عندما أعلنا عودتهما لحياتهما الزوجية بعد فترة انفصال استمرت لسنوات، ورغم كل ما قيل عن أسباب العودة أكدت بوسي أن الحب هو السبب الوحيد لذلك.

نور الشريف و بوسي

الكلمات الدلالية لـ 6 فنانات عدن لأزواجهن بعد الطلاق.. قصص رومانسية تعرف عليها بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “6 فنانات عدن لأزواجهن بعد الطلاق.. قصص رومانسية تعرف عليها بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور