6 نجمات تألقن بفساتين بدرجات اللون الأحمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. من تستحق لقب الأكثر أناقة فيهن؟

3 ديسمبر 2020 - 7:04م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حرصت نجمات الفن على الظهور بأفضل حلة خلال حضورهم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، وبالرغم من سيطرة اللون الأسود على إطلالات نجمات الفن إلا أن كان للون الأحمر نصيب أيضا، حيث اختارت العديد من النجمات اللون الأحمر لإطلالتهن خلال مشاركتهن في الحفل.

 وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز إطلالات نجمات الفن الذي سيطر عليها اللون الأحمر:

أمينة خليل

ظهرت الفنانة أمينة خليل بفستان باللون الأحمر، مفتوح الصدر، بدون أكمام، ونسقت معه عقد سيلفر وحلق بنفس اللون واعتمدت تسريحة شعر “كعكة”.

جومانا مراد

تألقت النجمة جومانا مراد بحفل الافتتاح بفستان أحمر كب مثير من تصميم مصمم الأزياء المصري عبد الحق، بينما جاء عمل الميك أب للخبير شريف طانيوس، وقام بتصفيف شعرها المصفف نائل الذي اختار لها تسريحة شعر ذيل الحصان “الضفيرة”، واختارت المجوهرات والاكسسوارت من مقتنياتها الخاصة.

يسرا

ظهرت الفنانة يسرا بإطلالة أنيقه كعادتها ومتميزة، حيث ارتدت فستانا طويلاً باللون الأحمر بقصة الكب، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الفضي.

وارتدت « يسرا » إكسسوارات أكملت أناقتها مع تسريحة شعر جذابة حيث اختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، واعتمدت في الماكياج على الألوان التي تناسب إطلالتها.

جوهرة

خطفت الراقصة جوهرة الأنظار بإطلالة مثيرة وخاطفة للأنظار مرتدية فستان ساحر باللون الأحمر الصارخ، طويل، دون أكمام، وينتمي لصيحة فساتين الكتف الواحد، مُطرز باكسسوار فضي على أحد كتفي الفستان ، منسدلاً منه كاب طويل، وتنوره بطييات ضيقة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جوهرة تصفيفة شعر بسيطة، إذ تركت خصلات شعرها اللانعة تنسدل بانسيابية عل كتفيها، فيما وضعت مكياجًا صاخبًا يرتكز على الألوان الترابية الصارخة، ما تناسب مع لون بشرتها وملامحها.

رسمت جوهرة عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج الآيشادو الأحمر البرونزي بدرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة و تحديد حاجبيها، فيما وضعت البلاشر والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، وزينت شفاها باللون الأحمر الصارخ، ما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

وأكملت جوهرة سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الفخمة، وأقراط أنيقة على شكل ثعبان، فيما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر ما تناسب مع ألوان وستايل الفستان الذي أطلت به في المهرجان.

بسمة

ارتدت الفنانة بسمة فستان باللون النبيتي بقصة الكم الواحد، تميز الفستان بوجود فتحة ساق والفستان مزود بإكستنشن طويل، وهو من تصميم دار أزياء “mohracouture”، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا.

 منى ذكي

طلّت الفنانة منى ذكي بفستان باللون “النبيتي” مصنوع من قماش المخمل بصيحة الكم الواحد، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

الكلمات الدلالية لـ 6 نجمات تألقن بفساتين بدرجات اللون الأحمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. من تستحق لقب الأكثر أناقة فيهن؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “6 نجمات تألقن بفساتين بدرجات اللون الأحمر في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. من تستحق لقب الأكثر أناقة فيهن؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور