7 من أكبر نجوم هوليوود بدأو من تحت الصفر وجاءت شهرتهم بـ”الصدفة”.. تعرف بالصور

6 فبراير 2016 - 2:27ص fathy مشاهير، هوليوود ترجمة - كل النجوم

لدي الجميع في هوليوود قصص مخفية عن العيون تدور حول كيفيةدخولهم التمثيل، لكن من حين لاخر يفشي هؤلاء النجوم تلك الجوانب الخفية والمثيرة وأحيانا المضحكة وصادمة عنهم.

لا يعلم عدد كبير من الجمهور أن بعض النجوم بدأوا من الصفر ، بل من تحت الصفر، حيث عملوا بوظائف متدنية، فقط من أجل البقاء على قيد الحياة

نورد هنا 7 من كبار نجوم هوليوود الذين بدؤوا حياتهم المهنية بوظائف متوسطة، والتحقوا بالفن عن طريق المصادفة:
1. تشارليز ثيرون
theron-640x431
دخلت ثيرون الي مجال الفن بعد وقوع مشادة مع صرافي احد البنوك، حيث كانت تعيش بأحد الفنادق بنظام الدفع بالساعة، في محاولة للبقاء على قيد الحياة حيث غملت في العروض بـ نيويورك.

في مقابلة مع أوبرا قالت ثيرون، “أنا مثل العديد من الناس، كنت أحاول لبقاء على قيد الحياة.” نفدت أموالي ولم يكن لدي مكان للنوم في تلك الليلة.

ثم تعرفت بالصدفة علي صاحب مكتب فني ووكيل مواهب نظم دروسا في التمثيل لثيرون وفي غضون أشهر، دخلت السينما.

2. باميلا أندرسون

TAORMINA, ITALY - JUNE 17: Actress Pamela Anderson attends the 60th Taormina Film Festival on June 17, 2014 in Taormina, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images for Maserati)

ولدت في كندا، وانتقل أندرسون إلى فانكوفر بعد تخرجها بالكلية لتصبح مدربة لياقة بدنية. وفقا لمتصدع، كانت تحضر مباراة كرة قدم في الدوري الكندي، عندما ظهرت صورة لها وهي ترتدي قميص لابات.

حدثت أشياء سريعة جدا بعد ذلك. أولا، وقعت عقد اعلاني. ثم، ثم تلقت أندرسون مكالمة من هيو هيفنر يطلب منها أن الظهور كموديل في المجلة الأباحية “بلاي بوي”.

بعد فترة وجيزة، وقالت انها بدأت في الظهور في أدوار تلفزيونية بسيطة، مما مهد لها الطريق لتكون نجمة مسلسل Baywatch، وفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.

3. بيل كوسبي

477708427-640x426
كان الممثل الكوميدي يعمل نادلا في أواخر 1950s لكسب القليل من المال الاضافي، ثم بالصدفة ظهر على بأحد البرامج في عام 1963، وشاهده شيلدون ليونارد، وهو منتج تلفزيوني، ةاعجب به.

قرر ليونارد اشراكه في مسلسل تلفزيوني، وتصاعدت نجومية كوسبي في هوليوود . وبطبيعة الحال، والآن يبدو أن مسيرته تتجه الي تصاعد في اتجاه آخر.

4. أشتون كوتشر

Screen-Shot-2014-04-14-at-7.47.44-PM
كوتشر كان يدرس الهندسة في جامعة ولاية ايوا وعمل في وظائف نجار وعامل مزرعة للمساعدة في دفع مصاريف تعليمه. ولكن ليلة واحدة غيرت كل شيء.

وكان في حانة في مدينة أيوا عندما اقترب منه مكتشف مواهب قام بتشجيعه للدخول في المنافسة علي عروض الازياء، وفقا لهافينغتون بوست.

قرر كوتشر المخاطرة، وانتهى به المطاف الي الفوز في المنافسة. ودخل العديد من المسابقات الأخرى كذلك، وبعد ذلك ذهب ظهر في إعلانات كالفن كلاين وفيرساتشي. من هناك، قرر كوتشر التحول الي التمثيل.

5. ميل جيبسون

Mad-Max_MGM-IMDB
انهي جيبسون دراسته بالمعهد الوطني للفنون المسرحية في سيدني، أستراليا، وقال جيبسون عندما سأله أحد الأصدقاء عن فيلمه ماكس المجنون نعم، أن العمل فيه جاء بالمصادفة عبر مشاجرة في حانة قام بها جعلت من وجهه مليء بالكدمات.

في اليوم التالي، عندما ذهب ليختبر في مسابقة بحثاً عن الوجوه الجديدة مع صديقه، رأه مخرج كان يبحث عن وجوه جديدة. ليطلب منه أن يلعب دور البطولة.

6. ناتالي بورتمان

LAS VEGAS, NV - AUGUST 25: Actress Natalie Portman attends the Nevada Women Vote 2012 Summit on August 25, 2012 in Las Vegas, Nevada. The event focused on rallying support for President Obama's re-election. (Photo by Isaac Brekken/Getty Images)

عملت بورتمان بائعة بيتزا في أحد مطاعم لونغ آيلاند عندما رأت ممثل مستحضرات التجميل ريفلون وشجعتها على مواصلة مهنة عرض الأزياء،

وتابعت العمل في عروض الازياء، وفي عام 1994، والمهنية رأى المشاهدون بورتمان في دور رئيسي ، حيث قدمت دور ابنة آل باتشينو المضطربة.

7. روزاريو داوسون

attends the "Captives" premiere during the 67th Annual Cannes Film Festival on May 16, 2014 in Cannes, France.

داوسون التي لم يكن لديها خبرة سابقة في التمثيل تدري في صباح احد الايام أنه سيكون يوم سعدها حينما رأها مكتشف مواهب ليفجر بعد ذلك طاقتها في عام 1995، في فيلم يدور حول فرضية تتعمق في ممارسة الجنس مع الأطفال، والمخدرات، والسرقة، والعنف.

 

الكلمات الدلالية لـ 7 من أكبر نجوم هوليوود بدأو من تحت الصفر وجاءت شهرتهم بـ”الصدفة”.. تعرف بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “7 من أكبر نجوم هوليوود بدأو من تحت الصفر وجاءت شهرتهم بـ”الصدفة”.. تعرف بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور