7 مواقف تخطت فيهم منة شلبي الخطوط الحمراء.. إطلالات خارجة وتاتوهات تشعل غضب الجمهور.. صور

23 مارس 2018 - 4:21م عماد مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬718 مشاهدة

7 مواقف تخطت فيهم منة شلبي الخطوط الحمراء.. إطلالات خارجة وتاتوهات تشعل غضب الجمهور.. صور

كثيرا ما تثير الفنانة منة شلبي الجدل حولها، وأحيانا يتحول هذا الجدل إلى هجوم من الجمهور عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وإذا كان الفستان الذي ظهرت به في مهرجان دبي السينمائي، والذي كان عارياً من الظهر قد تسبب في موجة من الانتقادات والهجوم عليها لدرجة أن البعض في تعليقاته تساءل هل هذا فستان أم قميص نوم ، فإن هذا لم يكن الموقف الأول الذي تتعرض خلاله لمثل هذه الانتقادات.

وقد كان ظهور منة بجوار أحمد عز في الطائرة المتجهة لدبي والتقاطها صورة وهي بقربه بشكل كبير من المواقف التي عرضتها للإنتقادات.

كما سبق وكان الفيديو الذي طلب فيه منها المنتج محمد السبكي أن يقوم بقياس ذراعها أحد المواقف التي لم تعجب الجمهور وتعرضت فيها للانتقادات.

أما تاتوهات منة شلبي فهي أكثر ما يعرضها للانتقادات خاصة عندما رسمت على ذراعها تاتو يحمل لفظ الجلالة، وهو ما تسبب في سيل من الانتقادات لها باعتبار الأمر لا يليق.

وكان فيلم الساحر بمثابة بداية الانطلاق لمنة شلبي، حيث أسند لها المخرج الراحل رضوان الكاشف دور ابنة البطل محمود عبد العزيز، والذي رشحها لهذا الدور بعدما شاهدها في إحدى الحفلات.

ورغم مشاركتها مرات سابقة في أدوار صغيرة في عدد من الأعمال الفنية، من بينها مشاركتها في فيلم “العاصفة” والذي ظهرت فيه لمدة 3 ثواني فقط؛ فإن “الساحر” كان الانطلاقة الفنية الحقيقية لها، والذي أبدت فيه مواهبها كفنانة للإغراء، واتسمت فيه كذلك بالجرأة الشديدة.

ولم تكن جرأة “منة شلبي” وحدها السبب في تميزها، وإنما كونها ابنة الفنانة “زيزي مصطفى”، وهو ما شجعها على التمثيل ونمى موهبتها في عالم الفن، كما أنها درست بمعهد الفنون المسرحية لتصبح فنانة بالوراثة والموهبة في نفس الوقت.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “7 مواقف تخطت فيهم منة شلبي الخطوط الحمراء.. إطلالات خارجة وتاتوهات تشعل غضب الجمهور.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور