8 أغاني أشعلت جدلًا واسعًا.. وتم اتهام أصحابها بالتحريض على الفسق والفجور  .. تعرف عليهم

27 نوفمبر 2017 - 1:42ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬958 مشاهدة

8 أغاني أشعلت جدلًا واسعًا.. وتم اتهام أصحابها بالتحريض على الفسق والفجور  .. تعرف عليهم

حالة جدل كبيرة أثارتها الفنانة المصرية شيما أحمد، بسبب كليبها الأخير “عندي ظروف”، وذلك بسبب المشاهد الفاضحة التي تضمنها الكليب.

شيما أحمد لم تكن الأولى التي تم اتهامها بإثارة الفسق والفجور، ولكن سبقها عدد من الفنانات اللاتي تم اتهامهن بالفسق والفجور وإثارة الفتن بسبب كليبات أغاني وصفت بالفاضحة.

شيما أحمد تم حبسها 14 يومًا على ذمة التحقيقات وذلك، بعد رفع دعوى ضدها اتهمها فيها بالتحريض على الفسق والفجور.

تعرف على أشهر الاغاني التي أثارت جدلصا واسعًا في الأوساط المصرية:

برديس وأغنية «يا واد يا تقيل»

أثارت الفنانة برديس، حالة جدل واسعة بسبب أغنية «يا واد يا تقيل»، والتي قدمتها بملابس جريئة وتضمن الفيديو كليب بعض المشاهد الغير لائقة، وتم القبض عليها أيضًا بسبب الفيديو كليب وتم سجنها 6 أشهر بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

برديس بعد حالة الجدل التي تسببت فيها، وبعد قضائها فترة السجن الخاصة بها، أعلنت اعتزالها الرقص والغناء بعد وفاة صديقتها الراقصة نغم بشكل مفاجئ.

شاكيرا وأغنية «معرفش أدق التوم»

لم تختلف شاكيرا، عن غيرها من الفنانات اللاتي استخدمن الإثارة والمشاهد الجريئة للوصول للشهرة، حيث أنها ظهرت في الكليب بقميص نوم كما استخدمت بعض المشاهد الغير لائقة، وتم القبض عليها هي الأخرى بنفس التهمة وهي التحريض على الفسق والفجور.

رضا الفولي وأغنية «سيب إيدي»

كانت أغنية رضا الفولي «سيب إيدي»، هي بداية الاضمحلال في تصوير أغاني الفيديو كليب، والذي قام بتصويره رضا الفولي، المقيم بخارج مصر حاليًا، واعتمدت الأغنية على المشاهد الجريئة التي تسببت في سجن بطلة الكليب لمدة 6 أشهر هي الأخرى.

ميريام كلينك وأغنية «جول جول»

المشاهد الجريئة والكلمات الفجة لم تعتمد على بعض الفنانات اللاتي يسعين للشهرة فقط، ولكن ميريام كلينك، كان لها نصيب منها فبعيدًا عن الصور الجريئة والفيديوهات الخاصة التي تقوم بنشرها والتي تظهر جرأتها الزائدة إلا أنها طرحت أغنية «جول جول»، مع الفنان جاد خليفة واليت أشعلت حالة جدل واسعة وتم رفع العديد من الدعاوي ضدها بسبب جرأتهما معًا واعتمادها على طفلة لا يتناسب سنها مع مشاهدها الجريئة مع خليفة.

رولا يموت وأغنية «أنا رولا»

رولا يموت الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثارت على نفس خطئ ميريام كلينك بأغنية «أنا رولا»، والتي اتهمت بسببها بالتحريض على الفسق والفجور لجرأة الأغنية.

دالي حسن «ركبني المرجيحة»

لم تكن المشاهد الجريئة فقط هي المثيرة للجدل في الكليبات التي انتشرت مؤخرًا، ولكن اغنية «ركبني المرجيحة»، أثارت جدلًا اكبر بسبب صوت المطربة والذي وصفه بعض النقاد بـ «صوت العرسة»، لأنه لا يرتقي لصوت مطربة ورغم كل هذه الانتقادات أحيت مؤخرًا حفل داخل إحدى الجامعات.

سما المصري «الشبشب ضاع»

أثارت الفنانة المصرية سما المصري، حالة جدل كبيرة بسبب أغنية «الشبشب ضاع»، والذي طرحتها قبل فترة بسبب كلمات الأغنية ومشاهدها، واعتذرت عنها بعد ترشحها لانتخابات مجلس النواب مؤكدة أنها كانت غلطة.

دوللي شاهين وأغنية «لازم يقف»

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أثارت جدلًا كبيرًا هي الأخرى بسبب أغنية «لازم يقف»، بسبب جرأة كلمات الأغنية، وتم حذفها من على موقع «يوتيوب»، والإذاعات.

 

الكلمات الدلالية لـ 8 أغاني أشعلت جدلًا واسعًا.. وتم اتهام أصحابها بالتحريض على الفسق والفجور  .. تعرف عليهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “8 أغاني أشعلت جدلًا واسعًا.. وتم اتهام أصحابها بالتحريض على الفسق والفجور  .. تعرف عليهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور