8 مواقف في جنازة شادية.. انهيار ياسمين الخيام.. ومظاهرة شعبية وأغاني خارج المسجد.. وتنكر فنانة.. صور 

30 نوفمبر 2017 - 3:32ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬740 مشاهدة

8 مواقف في جنازة شادية.. انهيار ياسمين الخيام.. ومظاهرة شعبية وأغاني خارج المسجد.. وتنكر فنانة.. صور

شيعت جنازة الفنانة الكبيرة شادية، من مسجد السيدة نفيسة تنفيذًا لوصيتها الأخيرة وذلك وسط حضور كبير من النجوم وجمهورها.

شادية، دفنت في مقابر العائلة بالبساتين، وشهدت جنازة شادية حضور عدد كبير من العامة حتى أنها أشبهت مظاهرة شعبية في حب شادية، وحرص عدد من المشيعين على ترديد لا إله إلا الله، كما رددوا أغنية «يا حبيبتي يا مصر» قبل وصول الجثمان للمسجد.

جنازة شادية شهدت 8 مواقف.. تعرف عليها

– شهدت جنازة شادية، حضورًا أمنيًا مكثفًا وتم تأمين الجنازة بشكل كبير من أمام المسجد وفوق العمارات السكنية القريبة من المسجد، وقيل أن السبب في ذلك هو مشاركة السيدة انتصار حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الجنازة.

– كما شهدت جنازة شادية حضور كبير لقوات الأمن النسائي وذلك لتأمين حركة السيدات المشاركات في الجنازة، والتي شهدت حضور مكثف للجماهير.

– جثمان شادية احتضن العلم المصري حتى وصل إلى مدافنها، وقبل صلاة الجنازة ردد الإمام عدد من الأدعية لشهداء مصر وأبطالها الذين راحوا ضحية للغدر والإرهاب، مما أعطاها طابعًا خاصًا ومميزًا عن أي صلاة جنازة أخرى.

 

– حرص عدد كبير من جمهور شادية على حمل لافتات وأدعية لها وأرفقوا معها على مصر، وشهدت جنازتها العديد من نوبات البكاء والصراخ.

– مؤذن مسجد السيدة نفيسة طلب من المصليين أن يقفوا خلفه وقت الصلاة على جثمان شادية بينما طلب من الوزير حلمي النمنم الوقوف بجانبه.

– حرصت الفنانة يسرا على حضور مراسم صلاة الجنازة متخفية في ملابس الصلاة وهي “الإسدال” وأخفت وجهها كي لا يراها أحد.

– أرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن باقة من الورد على مدفن البساتين الذي دُفنت به، وذلك تقديرًا لمشوارها الفني الطويل وأعمالها الوطنية.

– انهارت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام داخل مدفن الراحلة وهي تدعوا لها، ومعها أيضاً بشرى وإلهام شاهين، وماجدة زكي، وكانت ياسمين ترتبط بعلاقة صداقة وثيقة بشادية وحرصت على مرافقتها داخل المستشفى طوال فترة مرضها.

– وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن، كان في مقدمتهم الفنانة ياسمين الخيام، والفنانة لبلبة، والفنانة المعتزلة شهيرة، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة بشرى، والفنان سمير صبري، كما حضر وزير الثقافة حلمي النمنم.يذكر أن الفنانة شادية توفيت مساء الثلاثاء 28 نوفمبر، عن عمر يناهز 86 عاما بعد تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وإصابتها بجلطة في المخ ونقلها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري.

الكلمات الدلالية لـ 8 مواقف في جنازة شادية.. انهيار ياسمين الخيام.. ومظاهرة شعبية وأغاني خارج المسجد.. وتنكر فنانة.. صور 

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “8 مواقف في جنازة شادية.. انهيار ياسمين الخيام.. ومظاهرة شعبية وأغاني خارج المسجد.. وتنكر فنانة.. صور “

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور