عربىمشاهير

إيمان انفصلت عن زوجها شقيق فنان شهير بسبب رقصة في فيلم ألماني.. شاهد

إيمان انفصلت عن زوجها شقيق فنان شهير بسبب رقصة في فيلم ألماني.. شاهد

بدأت الفنانة المصرية إيمان، حياتها الفنية في عام 1954، وقدمت أول أدوارها الفنية أمام الفنان الراحل فريد الأطرش في فيلم “عهد الهوى”.

إيمان قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وأطلق عليها الفنان الراحل عبدالحليم حافظ لقب «سمراء النيل»، وارتبطت بعدها بفؤاد الأطرش شقيق الفنان فريد الأطرش، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة قصيرة وقيل أن سبب انفصالها هو ارتدائها بدلة رقص، خلال مشاركتها في الفيلم الألماني “روميل بنادي القاهرة”، والذي قدمته عام 1958، وقيل إنها أدت شخصية الجاسوسة “حكمت فهمي”، وغضب زوجها منها وانفصل عنها بعد زواج دام لمدة 6 سنوات.

إيمان التقت بعدها بزوجها الحالي والألماني الجنسية المهندس ماكس شيلدين، ونشأت بينهما قصة حب قوية، توّجت بالزواج في 1962، لتقرر من بعدها اعتزال الفن نهائيا، والتفرّغ لمنزلها وحياتها الجديدة، والانتقال معه إلى ألمانيا للاستقرار هناك.

https://www.youtube.com/watch?v=D9PP1hCMrHE

الفنانة المصرية حاليا تصميم ديكورات الفنادق في الشركة التي يملكها، ويعتمد على ذوقها الفني ويحترمه، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء، لدى كل منهما اسم مصري وآخر ألماني، فالكبرى تدعى ليلى بينما اسمها الأجنبي هو كاثرين، والأوسط هلال واسمه الأجنبي توماس، أما الأصغر فيدعى ماكس، وتقيم حاليا معهم ومع زوجها في النمسا منذ عام 1994.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى