منوعات

انسحاب احدى المشاركات في منتدى الشباب يشعل الميديا ويثير الجدل حولها .. صور فيديو

قالت الدكتورة نهى عبدالكريم، خبيرة الطاقة، إنها انسحبت من جلسة منتدى الشباب لعدم احترافية مديرة الجلسة، مؤكدة سعادتها بحضورها لفعاليات المنتدى.

وأضافت أنها سعيدة بتنظيم المنتدى وبجهد الشباب المتسق للفعاليات منذ اليوم الأول وخاصة حفل الافتتاح.

وقالت إنها فخورة بوجودها في مصر لإتاحة الفرصة لها من أجل الحوار الذي تقام على أساسه فعاليات المنتدى.

وأبدت سعادتها على تواصل إدارة المنتدى معها بعد الانسحاب من الجلسة على الهواء، والاهتمام بمتابعة الأمر، معتبرة ذلك أمرًا جيدًا ودليل على اهتمامهم بجميع المتحدثين.

واختتمت: «الجلسة التي تحدثت فيها كانت عن التغير المناخي وهذه قضية عالمية تخص جميع الدول ولها تأثير على الأجيال القادمة».

بعد واقعة انسحاب «نهى»، نشر عدد من أصدقائها الفيديو الذي يرصد لحظة انسحابها، ولكن أشار عدد من متابعيها في التعليقات إلى أن خبيرة الطاقة حصلت على الوقت الكافي لتوضيح فكرتها، وأن ما قالته لم يكن منصفًا في حق مديرة الجلسة، فيما أكد البعض أن نهى كان لها الحق في الاعتراض ولكن طريقة الاعتراض كانت غير مناسبة على الإطلاق.

وقال أحد المعلقين: «بس ليه ماجابتش الفيديو كامل على فكرة هي أخدت وقت يعتبر كافي وتحدثت بالتفصيل صحيح كان يلزمها وقت أكتر لكن هي أخدت فوق الـ ١٠ دقايق»، فيما قال آخر: « فيه فيديو كامل بقي عشان نعرف إذا كانت فيه مشكلة فعلا ولا لا».

وقال آخر: «نهي طقمت لهم.. جدعة وربنا.. كنت هزعل لو ماكنتيش عملتي كده»، وأضاف متابع لها: « التنظيم والكوادر المنتقاة لإدارة حوار متوازن وعادل بين عقول من أفضل عقول العالم كان لازم تكون أفضل كتير من كده لكن عادتنا ولا حنشتريها».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى