زمان يافن

فريد شوقي مع آخر زوجاته سهير الترك في صور نادرة من السبعينات

فريد شوقي مع آخر زوجاته سهير الترك في صور نادرة من السبعينات

تزوج الفنان الراحل فريد شوقي أكثر من مرة كان أشهرها زواجه من الفنانة الراحلة هدى سلطان والتي كون معها ثنائيا فنيا قدم عشرات الأعمال السينمائية.

آخر زوجات فريد شوقي والتي ظلت معه حتى وفاته كانت السيدة سهير الترك التي كشفت عن كواليس لقائهما بقولها: كنت معجبة به كثيرا أتابع كل أعماله سواء كانت أفلام أو مسرحيات.

وأضافت خلال لقاء تليفزيوني: في أثناء عرض مسرحية الدلوعة علي مسرح الريحاني بالاسكندرية مع الفنان نيللي جمعت كل اخواتي لأننا كنا بنصيف في الاسكندرية انذاك وذهبنا للمسرح حتي نشاهد عرض المسرحية.

وتاعبت: في الاستراحة ذهبت إليه في غرفته بالمسرح وبدأت أتحدث معه عن قرب وأـوضح له رأيي في المسرحية وأبدي ملحوظاتي علي طريقة تمثيله وبعد أيام قليلة توفي والده والذي تصادف أيضا طلاقه من الفنانة هدي سلطان .

تواصل سهير الترك حديثها: في أحد الأيام كنت أنا ووالدي في وسط البلد فذهبت اليه حتي أعزيه وأنا نازلة من عنده قال لي إبقي كلميني وبالفعل كلمته حتي فاجأني وقال لي تتجوزيني .

تم زواجنا بحفلة عائلية ونصحته أن يبدأ أعمال الدراما ويبعد عن أفلام وبالفعل بدأ بفيلم ومضي قطار العمر وفيلم كلمة شرف وبالوالدين احسانا.

في هذه الصور النادرة يظهر الزوجان وهما في بداية حياتهما الزوجية ثم في مرحلة لاحقة بعد إنجابهما بناتهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى