زمان يافن

ليلى مراد ترقص يوم زفافها إلى المخرج فطين عبد الوهاب.. صور نادرة

ليلى مراد ترقص يوم زفافها إلى المخرج فطين عبد الوهاب.. صور نادرة

تزوجت الفنانة الراحلة ليلى مراد من الفنان والمخرج والمنتج وصانع النجوم أنور وجدي عام 1945، واعتُبرت هذه الزيجة واحدة من أشهر الزيجات الفنية.

أنور وجدي طلب يد ليلى مراد أثناء قيامهما ببطولة فيلم “ليلى بنت الفقراء” معًا عام 1945، وقد أعلن “وجدي” نبأ الزواج بعد مشهد زفة العروسين في نهاية الفيلم، واستمر زواجهما حوالي سبع سنوات حتى انفصلا.

إحدى المجلات ذكرت أن الراحل “أنور وجدي”، كان من ضمن العقبات التي وقفت أمام شراكة ليلى مراد، وفريد الأطرش؛ بسبب غيرته الشديدة عليها خاصة من الأخير، نظرًا لسمعته الدونجوانية.

وروى الكاتب صالح مرسى وقائع الطلاق الأول بينهما في كتابه “ليلى مراد”، الذي يعد جزءًا من سيرتها الذاتية التي روتها له بنفسها؛ حيث قال “استيقظت ليلى ذات يوم من النوم، واستعدت لمغادرة البيت لتصوير بعض المشاهد لفيلم من أفلامها بينما كن وجدي يقود ثورة في المنزل انتهت بالطلاق.

تزوجت ليلى مراد من المخرج الشهير فطين عبد الوهاب الذي تميز بأفلامه ذات الطابع الكوميدي لا سيما أفلام الراحل إسماعيل ياسين وأنجبت منه ابنها الفنان زكي فطين عبد الوهاب.

في هذه الصور النادرة ترقص ليلى مراد يوم زفافها إلى فطين بينما لقطات أخرى تسجل لحظات عقد القران بحضور عدد من نجوم ذلك العصر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى