عربىمشاهير

جيهان فاضل بعد الشتائم التي تعرضت لها بسبب أحمد مالك: ليا الفخر إنه يكون ابني

جيهان فاضل بعد الشتائم التي تعرضت لها بسبب أحمد مالك: ليا الفخر إنه يكون ابني

تعرضت الفنانة المصرية جيهان فاضل، لانتقادات حادة بعد انتشار فيديو “الواقي الذكري”، للفنان الشاب أحمد مالك وشادي أبو زيد مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، وذلك بسبب اعتقاد البعض انها والدة مالك الحقيقة وأنها لم تحسن تربيته.
جيهان فاضل، ردت على هذه الانتقادات عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلة: “تقريبا علشان طلعت مامته في مسلسل “الشوارع الخلفية”، وأحب أقول للناس العسل دي بغض النظر عن رأيي في اللي عمله، مالك من أجدع و أجمل وأنضف الشباب اللي عرفتهم ورغم أن كان عمره ١٥ سنة وقت الثورة، لكن أرجل من ميت واحد من اللي بيشتموا فيه و ليه الفخر إن يتقال أنه إبني”.
يذكر أن أحمد مالك كان قد اعتذر عن واقعة الفيديو، بينما دافع شادي عن نفسه مؤكدا أنه لم يقتل ولم يعذب قائلا: “أنا حتى مفقعتش عين متظاهر ولا سحلت بنت في قلب الشارع وعريتها…ولا هو يعني كان لازم اغتصب بنت في كمين علشان الموضوع يهدا ؟”، مشيرا إلى أنه شخص عادي بيهزر وبيسخر وبيخاف كمان بس بيحاول يتمسك بأفكاره.
وكان مالك وشادي قد صورا فيديو يقومان فيه بنفخ عدد من الأوقية الذكرية وتوزيعها على العساكر في ميدان التحرير أثناء الاحتفالات بعيد الشرطة.
وأثار الفيديو جدلا واسعا في مصر، وبسببه فقد شادي أبوزيد وظيفته كمراسل في برنامج “أبلة فاهيتا” بينما كاد أحمد مالك بأن يعاقب بالمنع عن التمثيل بشكل نهائي، ولكن عدد كبير من الفنانين وقفوا معه وساندوه في محنته كانت منهن جيهان فاضل ونيللي كريم، وعدد آخر من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى