عربىمشاهير

عمرو مصطفى يتراجع عن الهجوم على شيرين عبدالوهاب.. ويصدم جمهوره بكلامه عنها

عمرو مصطفى يتراجع عن الهجوم على شيرين عبدالوهاب.. ويصدم جمهوره بكلامه عنها

تراجع الفنان عمرو مصطفى، عن هجومه على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أزمتها الأخيرة والشهيرة بـ «بلهارسيا النيل»، وذلك بعد الهجوم الذي شنه عليها عبر صفحته على موقع «تويتر».

عمرو مصطفى، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي، ولامذاع عبر فضائية cbc: «إنها “صعبت عليه”، و أن البعض ربما يصدم من تعاطفه معها في أزمتها لأنهم كانوا منتظرين كلمات قوية ضدها، إلا أنه تراجع عن هجومه عليها لأنها في موقف صعب وتم تضخيمه».

وأضاف: «أنه لا ينكر أنه انفعل بمجرد مشاهدته لفيديو سخريتها من مياه النيل، وغرد على تويتر مطالبًا بوقف إذاعة أغنية “مشربتش من نيلها” على أن يغنيها مطرباً آخر، إلا أنه هدأ بعد قرأته لبيان اعتذارها بخلاف معرفته أن هناك من تربص بها وعرض هذا الفيديو بعد 10 شهور من الحفل، شعر أنها تتعرض للظلم وهو لا يحب أن يشارك فيه».

عمرو مصطفى، أكد خلال اللقاء أنه لن يعمل مع شيرين عبدالوهاب مجدداً، لأن حدث بينهما شرخ في العلاقة، ولا يمكن أن تنقل إحساسه بعد توتر علاقتهما، لهذا لم يتعامل معها في المستقبل.

وكشف عمرو مصطفى لأول مرة تفاصيل تعاونه مع شيرين عبدالوهاب في الأغاني الوطنية، مؤكداً على أنها لا ترفض أبداً أن تشارك في أي أغنية للوطن، بخلاف أنها لا تتقاضى أي أموال نظير هذا الغناء، رافضاً التشكيك في حبها لمصر لأنها أبعد عن هذا.

وطلب عمرو مصطفى من شيرين عبدالوهاب أن تتوقف عن التحدث في البرامج التليفزيونية أو على المسرح، طالما أنها لا تستطيع التحكم في كلماتها، مضيفاً أنه كان يعاني من هذه النقطة وبسببها انزعج عدد من الفنانين منه، لهذا قرر عدم الظهور في أي برنامج.

من هو عمرو مصطفى؟

  • ملحن ومغنٍ مصري، ولد في 31 ديسمبر 1978.
  • كان الجيتار أول هدية يحصل عليها عندما كان في الثالثة.
  • التحق عمرو مصطفى بكلية الحقوق جامعة القاهرة.
  • قام بتلحين أغنية للجامعة باسم “جامعتنا”. ثمّ تقدّم لمسابقة غنائية بلحن أغنية عن القضية الفلسطينية، أعجب بها أفراد لجنة التحكيم التي قررت إعطاءه لقب “أفضل ملحن في الجامعة.
  • أصدر عمرو لحناً موسيقاً أعجب به الفنان عمرو دياب، فكان توقيع عمرو مصطفى على عقد الأغنية هو بمثابة الخطوة الفنية الأولى له.
  • بعد مشوار استمر قرابة 8 سنوات في التلحين، اتجه الفنان عمرو مصطفى لمجال الغناء، بجانب عمله في مجال التلحين أيضاً.
  • أصدر حتى الآن ثلاثة ألبومات غنائية منذ 2007.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى