مشاهير

كيف علقت ريهام سعيد على أزمة شيرين عبد الوهاب ؟!

بشكل عير متوقع دافعت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير ” عن الفنانة شيرين عبد الوهاب  في أزمتها الأخيرة مؤكدة أنها لم يعجبها تصريحها الذي قالته لكنها في نفس الوقت تعجبت من الهجوم الشديد عليها قائلة: إن شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة لها مكانتها رفعت اسم مصر عاليا في العديد من المهرجانات لكنها تمتاز بالعفوية والتلقائية التي كثيرًا ما توقعها في المشاكل ولكنها عاشقة لبلدها مدللة على ذلك بعرض فيديو من إحدى حفلاتها في الخارج تعرف فيه “شيرين ” نفسها بأنها بنت مصر التي لها أفضال كثيرة عليها متمنية الاستقرار لها ولجميع الدول العربية.

تعجبت “سعيد” من عدم انتشار هذا الفيديو وعدم حصوله على أي نسب مشاهدة معلقة “عارفة أني ممكن اتهاجم لكنها كلمة حق فأنا لا أعرف شيرين عبد الوهاب معرفة شخصية ولم يسبق لي مقابلتها كما لا أريد منها أي مصلحة كأن تساعدني في الغناء لكن لن امحي تاريخ مطربة بحجم شيرين لخطأ أو هزار اعتذرت عنه وكل غلطتها أنها بتتكلم بعفوية وكل حاجة بتيجى فى دماغها بتقولها بس أكيد بعد إللى حصل ها تأخذ بالها”، مضيفة: “أنا سبق واتهاجمت كثير بدون ما أي حد يفهم الحقيقة إللي هاكشفها في يوم من الأيام وأقول كل أطراف المؤامرة اسم اسم وفي ثانية اتنسى كل الخير إللي عمله صبايا الخير نفس الحكاية مع شيرين عبد الوهاب حتى أن ناس ما تسواش 3 مليم ما يشرفنيش اقول اسمها وكل كليباتها دعارة طالعة تشتم فيها”.

وأردفت ريهام سعيد قائلة: “شيرين  فنانة كبيرة صنعت اسمها ولها جمهور كبير لكنها تتمتع بالعفوية الزائدة وعيب أن تمحو تاريخها لأجل غلطة معللين ذلك بأنها تسئ لمصر فمصر أكبر من أي إساءة والجميع يعلم قدر مصر  جيدًا متسائلة من المستفيد من إظهار هذا الفيديو الذى مر عليه عام في الوقت الحالي؟”.

ووجهت ” سعيد ” رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلة: “إلى الأمام وخلي بالك من كلامك وماتهزريش في أي حاجة هزار سخيف ومن حق جمهورك يزعل منك وما حدش يقدر يزايد على وطنية حد هو بس كان سوء فهم أو جهل”.

شاهد أيضا .. الفاتنة اللبنانية جورجينا رزق تستعرض جسدها المثالي بالمايوه في السبعينات.. صور نادرة

شاهد أيضا .. تفاصيل حادث انتحار الراقصة اللبنانية داني بسترس التي جسدت إليسا قصتها في كليب “عكس اللي شايفينها”.. صور نادرة

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى