مجتمع النجوممشاهير

وعد البحري تفاجئ جمهورها بقرار اعتزالها .. صور وتفاصيل

فاجأت المطربة وعد البحري جمهورها بإعلان اعتزالها الغناء، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتبت وعد: “أصدقائي أحبائي وكل مَن وقف معي فى حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم وأعتزل الفن والغناء”.

قررت وعد الاعتزال رغم أنها كانت قد كشفت منذ أيام أنها تستعد لتصوير حلقة جديدة مع المطرب اللبناني مروان خوري، لبرنامجه “طرب مع مروان خوري”، المُذاع عبر قناة “تليفزيون العربي”.

وقالت وعد البحري إنها سافرت برفقة زوجها المنتج أحمد البنا إلي بيروت، من أجل تصوير حلقة مع المطرب مروان خوري في برنامجه الجديد “طرب مع مروان خوري، والتي من المقرر أن تُعرض قريبا.

وتابعت أنه من المقرر أن تعود للقاهرة بعد الانتهاء من تصوير الحلقة الخاصة بها في البرنامج، حتى تستأنف وضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي “غير أي حد”، تمهيدا لطرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

من المعروف أن وعد البحري مغنية سورية شاركت في برنامج “سوبر ستار 2” الذي وصلت فيه حتى النهائيات، وتزوجت منذ سنوات من المنتج المصري أحمد البنا وأنجبت طفلهما عيسى.

غنت وعد البحري في العديد من المناسبات المحلية، وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وتقيم حاليًا بين أبوظبي حيث عائلتها، والقاهرة حيث تنشط فنيًا وتحيي العديد من الحفلات أهمها حفلات دار الأوبرا في القاهرة، كما شاركت بالاحتفالات الوطنية فى ليبيا مؤخرًا وأحيت حفلًا كبيرًا في الرباط حضرته زوجة ملك المغرب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى