غير مصنف

هذه هي الفنانة الوحيدة التي لا تعلم بوفاة شادية حتى الآن..تعرف على التفاصيل

هذه هي الفنانة الوحيدة التي لا تعلم بوفاة شادية حتى الآن..تعرف على التفاصيل

بالرغم من وفاة الفنانة المصرية الكبيرة شادية قد أثار موجة حزن كبيرة بين زملائها في الوسط الفني، إلا أن عددا من التقارير الصحفية قدأكدت أن هناك فنانة وحيدة لا تعلم حتى الآن بخبر وفاة شادية، وهي الفنانة مديحة يسري.

فقد أكدت التقارير أن الأطباء نصحوا أسرةمديحة يسري والمقربين منها بإخفاء هذا الخبر الحزين عنها، حتى لا تتدهور حالتها الصحية مجددا، بعد أن استقرت خلال الفترة الأخيرة.

هذا بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق مع حضور لحظة تكريم مديحة يسري ومنحها الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، على عدم ذكر خبر وفاة شادية أمامها، حرصاً على سلامتها وعدم تدهور صحتها.

وكان قد أقيم حفل لتكريم الفنانة المصرية نادية لطفي والفنانة مديحة يسري ومنحهما الدكتوراة الفخرية من أكاديمية الفنون داخل مستشفى المعادي العسكري الذي تعالج فيه الفنانتان.

والحفل حضره وزير الثقافة حلمي النمنم، وعدد من الفنانين ومن بينهم سميحة أيوب، سامح الصريطي، ميرفت أمين، رجاء الجداوي، دلال عبدالعزيز وسمير صبري، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، ليلى علوي.

يذكر أن مديحة يسري كانت قد شاركت شادية في بطولة عدد من الأفلام السنمائية منها فيلم “بنات حواء”، وفيلم “أقوى من الحب”، ولا تسألني من أنا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى