عربى

علا الفارس تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة عن تخلي MBC عنها

علا الفارس تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة عن تخلي MBC عنها

بعد تداول الكثير من الأنباء حول فصلها من عملها بشبكة قنوات MBC بعد تغريدتها المثيرة للجدل عن القدس، خرجت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن صمتها لتكشف الحقيقة.

علا أكدت أنها ابتعدت بإرادتها ولم يتم فصلها كما تردد، حيث قالت: “اخترت البعد حالياً “بإرادتي”.. نظراً لما نعيش من ظروف مؤلمة تجاه أقصانا وحالة الاحتقان الشديدة في مواقع التواصل وتناسي القضية الأساسية والاشتغال بتوافه الأمور”.

وأكدت أنها مازالت تملك حق الرد، لكنها قررت أن تؤجل هذا الأمر حاليا، حيث كتبت، على حسابها على “سناب شات”: “لدي الكثير يقال.. ومازلت أملك حق الرد.. لكن ليس الآن”، وطمأنت متابعيها أنها بأحسن حال.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.

كلمات علا الفارس أشعلت فتيل الأزمة، حيث غضب السعوديون بشدة من كلماتها، التي اعتبروها موجهة لهم، مما وضعها في أزمة حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بعد تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس”.

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: “اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق “بيان السعودية نصرة للقدس”، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى