عربى

منة فضالي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها جراحة خطيرة

منة فضالي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها جراحة خطيرة

خضعت الفنانة المصريةمنة فضالي لعمليةجراحية خطيرة مؤخرا،والتي كانت قد أعلنت عنها لجمهورها قبل الخضوع لها، دون أن تكشف أية تفاصيل.

الفنانة المصرية حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد الجراحة، مؤكدة أنها تمت بنجاح، وأنها عادت لمنزلها، فطلب منها الطبيب الراحة التامة، وأن تعتبر نفسها في فترة نقاهة، وألا تعود للعمل حتى يسمح لها بذلك.

وكشفت أن والدتها طلبت منها السفر لأي دولة أوروبية لقضاء ليلة رأس السنة بها لتنسى آلام الجراحة هناك، خاصة قبل أن تبدأ تصوير المسلسل الجديد “هوانم وعبيد” الذي من المقرر أن تبدأ تصويره يناير القادم.

وكانت منة فضالي قد وجهت رسالة لجمهورها، قبل خضوعها للعملية الجراحية، قالت فيها: «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لا كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب او إخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانية، أشكركم».

منة فضالي أثارت قلق جمهورها وتساؤل عن الجراحة التي ستخضع لها، وتمنوا لها الشفاء العاجل، خاصة أنها خضعت لأكثر من جراحة في الفترة الماضية ولم تكشف عن تفاصيل لاي من هذه الجراحات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى