مجتمع النجوممشاهير

ياسمين صبري تبهر جمهورها بالوقوف على رأسها في حالة من استعراض “الرشاقة” .. صور

استعرضت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، لياقتها البدنية ورشاقتها، حيث نشرت صورة ظهرت من خلالها وهي تقف على رأسها بمساعدة إحدى مدرباتها.

وكتبت عليها قائلة: “أول وقفة على الرأس”.

المعروف أن ياسمين لديها شغف كبير بالرياضة، وتهتم بشكل كبير بممارسة أنواع مختلفة من الرياضة للحفاظ على رشاقتها، خاصة أنها بطلة سباحة وسبق وحصدت عدة ميداليات في بطولات مختلفة.

ومن جانب أخر تواصل ياسمين صبري تصوير دورها في فيلم “الديزل” تأليف أمين جمال ومحمد محرز، أمام النجم محمد رمضان، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، وتظهر ياسمين بدور فتاة تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، تقابل محمد رمضان وتنشأ بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وستستعد ياسمين لتصوير فيلمها مع النجم محمد عادل إمام “ليلة هنا وسرور”، فور انتهاءها من “الديزيل”، حيث ينتظر الثنائي انتهاء مؤلفي العمل مصطفى صقر ومحمد عز من كتابة السيناريو والحوار، لعقد جلسات عمل مع المخرج حسين المنباوى للتحضيرات الخاصة بالشخصيات، حيث يسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لياسمين مع محمد إمام بعد فيلم “جحيم فى الهند” الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى