عربىمشاهير

نجل غادة عادل يثير سخرية جمهورها بشاربه.. وجمال ابنتها يخطف الأنظار.. صور

نجل غادة عادل يثير سخرية جمهورها بشاربه.. وجمال ابنتها يخطف الأنظار.. صور

أثار عبدالله نجل الفنانة غادة عادل، صدمة كبيرة لجمهورها، وذلك بسبب سنه وضخامة جسده، وذلك في الصور التي التقطت لهما خلال قضائهم فترة الإجازة الصيفية بالجونة.

غادة عادل، كانت قد ظهرت برفقة نجليها التوأم في إعلان لإحدى شبكات المحمول، في رمضان الماضي، في أول عمل فني يقومان به. وكشفت عن إجادتهما للعبة الكاراتية.

وعلى الرغم من ظهور غادة عادل برفقة نجليها في الإعلان إلا أن نجلها عبدالله صدم جمهورها بشاربه الذي ظهر بها رفقتها في المصيف، وكذلك جسده الضخم، وسخر بعض التعليقات من شاربه ومنها: ««ايه الشنب دا، أول مرة يصوم، دا صغير ع الصيام، ابنك دا غريبة»، مما جعل ابن غادة عادل يدافع عن نفسه ويقول للجمهور أن شقيقيه حمزة وعز الدين هما من شاركا والدته الإعلان وليس هو، وكان السبب في وقوعه في مرمى سخرية الجمهور هو الشبه الكبير الذي جمع بين وبين شقيقه.

سخرية الجمهور من ابن غادة عادل، تحولت لتعليقات غزل وانبهار بجمال ابنتها الوحيدة مريم، والتي كشفت عنها مؤخرًا وامتلكت بعض ملامحها، ووصفتها بأنها الأقرب إلى قلبها وأنها تقضي وقتًا أطول برفقتها.

أما عن أكثر أبنائها شبهًا لها فهو طفلها حمزة، والذي قالت عنه في حوار قديم لها: «حمزة، وهو أصغر أبنائي، يشبهني كثيرًا في الصفات الشخصية، وعندما أتذكر بعض المواقف التي كان يحكيها لي والدي عن طفولتي أجدها كلها في حمزة».

يذكر أن غادة عادل أنجبت من زوجها المخرج مجدي الهواري خمسة أبناء وهم عبدالله، وعز الدين، وحمزة، ومريم ومحمد.

يُذكر أن غادة عادل شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الفنان عادل إمام، وقدمت فيه للمرة الأولى دور جنية.

كما تقدم برنامج “تعشبشاي”، عبر فضائية dmc وتقوم فيه باستضافة عدد من النجوم والمشاهير كما تستضيف في إحدى فقرات البرنامج بعض الهواة من الأطفال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى