عربى

محمود ياسين بملامح مختلفة تماما في أول ظهور له بعد غياب طويل.. لن تعرفه.. شاهد

محمود ياسين بملامح مختلفة تماما في أول ظهور له بعد غياب طويل.. لن تعرفه.. شاهد

فاجأت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين جمهورها بنشرها صورة جمعتها بوالدها الفنان الكبير محمود ياسين، وذلك في أول ظهور له بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والإعلامية.

محمود ياسين ظهر في الصورة بملامح مختلفة تماما، حيث ظهر بشارب ولحية كثيفتين اكتستا بلون الشيب، كما بدا بنحافة ملحوظة، مما غير من شكله كثيرا.

الفنان الكبير ظهر في الصورة بجوار ابنته رانيا وزوجها الفنان محمد رياض، وعلقت رانيا على الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: ” مع أبي الرائع.. ربنا يحفظك يا حبيبي”.

يذكر أن آخر فيلم قدمه محمود ياسين للسينما كان فيلم “جدو حبيبي” الذي عرض عام 2012، ثم ابتعد عن الساحة الفنية نظرا لظروف مرضه وكبر سنه.

ومحمود ياسين من مواليد 19 فبراير عام 1941م في مدينة بورسعيد لأب موظف في هيئة قناة السويس.

تزوج الفنان المصري من الفنانة شهيرة، والتي اعتزلت الفن بعد ذلك، ولديه من الأبناء الفنان “عمرو محمود ياسين” والفنانة “رانيا محمود ياسين” التي تزوجت من الممثل المصري “محمد رياض”.

من أهم أعمال محمود ياسين السينمائية: فيلم “نحن لا نزرع الشوك”، و“أنف وثلاث عيون” و”أنا وابنتي والحب” و”حب وكبرياء” و”العاطفة والجسد” و”الرصاصة لا تزال في جيبي” و”جفت الدموع” و”فتاة من إسرائيل” و”الجزيرة” و”عزبة آدم” و”جدو حبيبي”.

ومن أهم أعماله التليفزيونية: “العصيان” و”جمال الدين الأفغاني” و”أبو حنيفة النعمان” و”سور مجرى العيون” و”سوق العصر” و”ماما في القسم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى