عربى

شاهد أول صورة من حفل زفاف نجمة “ستار أكاديمي” شيماء هلالي.. وهذا أول ظهور لعريسها الأوروبي

شاهد أول صورة من حفل زفاف نجمة “ستار أكاديمي” شيماء هلالي.. وهذا أول ظهور لعريسها الأوروبي

فاجأت الفنانة التونسية شيماء هلالي، نجمة برنامج “ستار أكاديمي” جمهورها، بنشرها أول صورة من حفل زفافها، الذي احتفلت به في سرية تامة بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

الفنانة التونسية، ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، مع عريسها، في أول ظهور له، والذي أكدت المصادر أنه أوروبي يحمل الجنسية الألمانية، ويدعى “تميم”.

نجمة ستار أكاديمي ظهرت في الصورة بفستان زفاف شديد الأناقة، ووضعت تاج على رأسها منحها إطلالة ملكية، وتدلت منه طرحة زفاف طويلة، وتزينت بماكياج قوي أضفى عليها المزيد من الجمال.

الفنانة التونسية علقت على الصورة، بقولها: “الحب لا يحسب بعدد المرات التي قولت فيها بحبك.. لكن كم مرة شعرت أنه حقيقي.. أتمنى لكل شخص أيضا العثور على حب حياته”.

وكانت شيماء هلالي قد احتفلت بزفافها في سرية تامة بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، وذلك بفندق بضاحية قمرت في العاصمة التونسية.

واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين، وحضر من الوسط الإعلامي الإعلامية كريمة الوسلاتي، والإعلامي هادي زعيم، والمذيع التلفزيوني علاء الشابي.

وأحيا حفل الزفاف كل من الفنّان المصري سعد الصغير، والفنّانون التونسيّون رامي خليل وزازا وشمس الدين باشا.

وأعلنت شيماء الخبر لجمهورها، من خلال نشرها رسالة رومانسية تلقتها من عريسها، الذي وصفته بأنه حب عمرها، على حسابها على “الفيس بوك”، حيث قال: “اليوم هو يومنا، وهو يوم سنتشاركه لبقية حياتنا، وهو يوم نتذكره بالسعادة والحب. انها علامات حياة جديدة بالنسبة لنا، أنا سعيد أن اتشاطره معك إلى الأبد، بغض النظر عن اي ظرف.. أنا أحبك إلى الموت”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى