عربىمشاهير

رانيا يوسف: أنا متجوزة علشان أتدلع.. ولو جوزي فلس.. هجيب حمام وأطيره فلوسي ومش هديهاله

رانيا يوسف: أنا متجوزة علشان أتدلع.. ولو جوزي فلس.. هجيب حمام وأطيره فلوسي ومش هديهاله

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، إنه يمكن للمرأة أن تعمل وتحقق التوازن في المنزل إذا مر الرجل بأزمة أدت لإفلاسه أو عجزه عن العمل.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «قعدة رجالة»، والمذاع عبر فضائية « dmc» : «أعرف حالة كده دكتورة ومهندس وهي لقت شغل في دولة عربية وهو ملقاش، فنزلت تشتغل وقعد هو يذاكر للعيال ويطبخ، ولكن لا أرى أن هذه الحالة مميزة لأنها غير عادلة للرجل والمرأة، لأن أنا متجوزة علشان أتدلع».

وردت على سؤال حول موقفها من إفلاس زوجها قائلة: «إنه إذا أفلس زوجها وطلب أموالها لكي يبدأ مشروعا جديدا، فإنها سترفض.. فلوسي بتاعتي اشتري حمام وأطيرها، لكن فلوسه بتاعتي، أنا ملزمة منك لكن أنت مش ملزم مني، هو رجل يشيل مسئولية نفسه».

وأوضحت أن الحياة الزوجية تكون صعبة إذا لم يستطع الرجل أن يتكفل بالأساسيات في المنزل مما يؤثر على طريقة المعيشة، أما الرفاهيات فهي أمر غير هام.

يذكر أن رانيا يوسف، متزوجة حاليًا من رجل الأعمال خالد عزب، والذي يظهر برفقتها في عدد من المناسبات الفنية، ويعد هو الزيجة الثالثة لها بعد زوجها الأول محمد مختار، ووالد ابنتيها، كما ارتبطت بكريم الشبراوي بعد انفصالها عن مختار وانفصلت عنه هو الأخر بعد قيامه بالنصب عليها وسرقتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى