عربىمشاهير

أمير كرارة: توقف قلب ابنتي هو أصعب المواقف التي تعرضت لها في حياتي.. وهذا العمل أعادها للحياة

أمير كرارة: توقف قلب ابنتي هو أصعب المواقف التي تعرضت لها في حياتي.. وهذا العمل أعادها للحياة

تحدث الفنان المصري أمير كرارة، عن أصعب المواقف التي تعرض لها في حياته وكاد يفقد عقله بسببها وكان ذلك بسبب مرض ابنته المفاجئ.

أمير كرارة، قال خلال حواره في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع على قناة ON E:  «إن ابنته كانت تبلغ من العمر عامان ونصف وفوجئ بصراخ جليسة الأطفال المرافقة لها، وعندما ذهب لمشاهدتها وجدها في حالة غريبة من التشنجات».

وأضاف: «أنه كان في حالة لا يرثى لها وذهب بها إلى المستشفى وأخبروه أن القلب توقف وسيستعينوا بالصدمات الكهربائية، وفوجئ بسيدة تنصحه باتخاذ ابنته من المستشفى لأنها غير مجهزة لرعاية الأطفال وهو ما فعله بعد إقرار شخصي منه بذلك».

وأشاد بدور أصدقائه الذين وقفوا إلى جانبه ومنهم أحمد زاهر وشريف منير وتامر مرسي، ونصحه صديق بذبح شاه لشفاء ابنته وقبل إنهاء الحديث أخبره الطبيب بتحسن صحة ابنته.

من ناحية أخرى يواصل أمير كرارة تصوير فيلمه الجديد «حرب كرموز»، وهو قصة محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وغادة عبدالرازق، والنجم العالمي  سكوت أدكينز وفتحي عبدالوهاب، وإيمان العاصي، وروجينا، ومصطفي خاطر، ومحمد عز، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد وأحمد عماد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى