عربىمشاهير

أمير كرارة: أنا مهوس بالأحذية.. وعشت طفولة «صايعة».. وأكره مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

أمير كرارة: أنا مهوس بالأحذية.. وعشت طفولة «صايعة».. وأكره مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

قال الفنان المصري أمير كرارة، إنه لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي من «فيس بوك وتويتر وانستجرام»، لأنها خربت العلاقات الاجتماعية وخلقت مشاكل كثيرة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية ON E: «أنه لا يحب مثل هذه المواقع كونها جعلت البشر غير عاديين، كما أنه يتعامل مع هذه المواقع، من أجل التعرف على رأى الأخريين فيه»، مشيراً إلى أن بعض الآراء التي تنتقده تصل إلى السب والقذف الأمر الذي أثر عليه بالسلب وصلت لحد الاكتئاب.

وكشف أمير كرارة خلال الحلقة حبه الشديد للأحذية قائلًا: «إنه عندما يشترى حذاء له يقوم بشراء حذاءين نفس النوع والماركة والشكل واللون، لانه مهوس بالجزم ويحبها بشدة.. كما أنه يحب حاجته جدًا ولا يفرط بها وعندما يخرج شيئًا منها يشعر وكأنه يخرج شيئًا من جلده».

وتعليقاً على تصريحاته الإعلامية السابقة التي قال خلالها، «أنا عشت طفولة مشردة، قال أمير كرارة: «إنها ليست تشرد بمعنى الشحاتة بل من قبيل “الصياعة”، لأنه كان يقضى أغلب وقته وهو صغير في الأندية والتعرف على المحيطين به وتعامل مع جميع البشر حتى من يتعاطون المخدرات على خلاف سلوك إخوته».

ولفت أمير كرارة، إلى هناك جزء من أصدقائه القدامى مات وأخر حبس بينما تخلى عن بعضهم والجزء الأخير مازال مستمر معهم إلى الآن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى