عربى

يسرا تقاضي “نيويورك تايمز”..وتتهمها بالفبركة وتشويه صورتها!… ما علاقة القدس؟

يسرا تقاضي “نيويورك تايمز”..وتتهمها بالفبركة وتشويه صورتها!… ما علاقة القدس؟

قررت الفنانة المصرية يسرا رفع دعوى قضائية ضد صحيفة “نيويورك تايمز” بسبب تسريبات نشرتها الصحيفة ضدها وضد إعلاميين مصريين آخرين، أكدت الفنانة أنها مفبركة.

التقرير الذي نشرته الصحيفة تضمن تسريبات تفيد بتلقي الفنانة وعدد من الشخصيات العامة ومذيعين، تعليمات من شخص يدعي أشرف الخولي يعمل بإحدى الجهات الأمنية , كما زعمت الصحيفة، وقد طلب منهم تهدئة الرأي العام حول قرارات ترامب الأخيرة، بشأن القدس، واقناعهم بأنها في صالح الأمن القومي المصري .

يسرا عبرت عن غضبها الشديد مما نشرته الصحيفة، مؤكدة إنها لا تعرف أي شخص باسم أشرف الخولي، الضابط الذي زعمت الصحيفة الأميركية أنه اتصل بها، وأملى عليها تعليماته، مضيفة أنها لا تعلم لماذا يتصل بها ضابط ليملي تعليماته بزعم التعامل معها إعلاميا، رغم أنها لا تقدم برنامجا وليست لها تحليلات سياسية.

وأكدت الفنانة المصرية أنها ستتحدث مع مسؤولي الهيئة العامة للاستعلامات لتبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحيفة.

ومن جانبه أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، دعمه ليسرا في قضيتها، وأن النقابة ستدعمها في رفع هذه الدعوى، خاصة أن ما نشرته الصحيفة لا يمت للحقيقة بصلة، وزجت بأسماء الإعلاميين ويسرا بهدف الإساءة لمصر.

وأكد أن النقابة ستتخذ الإجراءات اللازمة لمقاضاة الصحيفة، ومراسلها بالقاهرة، مشددا على أن النقابة ستتحرك من خلال المحامي الخاص بها ، بعيدا عن القضية التي ستقوم النجمة يسرا بتحريكها تجاه الصحيفة، حيث أن التقرير يمس سمعة ممثلة مصرية ، وهذا ما ترفضه النقابة شكلا وموضوعا.

وأضاف: “ما ذكره التقرير ليس له أساس من الصحة, وكلها موضوعات “مفبركة” هدفها إثارة الجدل والتشكيك، وهي مواقع وصحف معروف نواياها تجاه مصر”. مشيرا إلى أن هذه ليست المرة الأولي التي تنشر فيها هذه الصحيفة أخبار كاذبة عن مصر .

وتابع أن النقابة وأعضائها كان لهم موقف حاسم تجاه قرارات ترامب بخصوص القدس, وأنهم كانوا رافضين لها بشكل قاطع، وطالبوا نجوم العالم بإتخاذ موقف شجاع لعدم الإعتراف بقرارات ترامب .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى