عربى

نجل شقيقة شادية يحيي ذكرى الأربعين لها بكلمات مبكية.. ويكشف عن نصيحة ياسمين الخيام له

نجل شقيقة شادية يحيي ذكرى الأربعين لها بكلمات مبكية.. ويكشف عن نصيحة ياسمين الخيام له

أحيا نجل شقيقة الفنانة المصرية الراحلة شادية، خالد شاكر، ذكرى الأربعين لها بكلمات مؤثرة، كتبها على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

نجل شقيقة الفنانة المصرية الراحلة كتب: “اليوم يمر أربعون يوما لم أقبل فيها يدها في الصباح أو اسمع صوتها في التلفون إذا كنت مسافر، لأول مرة من 58 سنة… ولأول مرة اتيقن اني بالفعل أصبحت يتيماً”.

وكشف عن نصيحة وجهتهاالفنانة المعتزلة ياسمين الخيام له ولأسرته، قائلا: “الحاجة ياسمين الخيام (بارك الله فيها ولها ) نصحتنا بترك بدعة الأربعين الفرعونية وأن نزورها يوم الجمعة.. وكانت الزيارة أقل وطأة عليَ من المرتين اللي فاتوا.. لاني حسيت بأن أسرتها سعيدة بحضورها لإنها دايما بالنسبة لهم كانت قدم الخير.. فزوارها المحبون الذين اصبحوا يترددون على هذا الضريح لقراءة القرآن والترحم عليهم، فبإذن الله كان حضورها قد انار قبورهم واشاع الراحة والبركة بينهم”.

واختتم كلامه قائلا: “سرحت بخيالي بعد قراءة القرآن: كيف للإنسان مهما علا شأنه ان يكون مصيره إلى رخامة مكتوب عليها اسمه ويوم وفاته… سبحان من له الدوام… ووجدتني اوصي بالمكان اللي اخترته للرخامة الخاصة بي.. ووجدت مكاني هناك هو الشيء الوحيد المؤكد في حياتي.. ولن يبقى مني أو من غيري غير الذكرى والعمل الصالح”.

وكانت شادية قد وافتها المنية في 28 نوفمبر الماضي عن عمر 86 عاما، بعد أن دخلت المستشفى لإصابتها بجلطة في المخ.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى