زمان يافن

الأول كان لاعب كرة شهير والثاني فنان تزوج 9 نساء غيرها.. تعرف أكثر على ناهد جبر

الأول كان لاعب كرة شهير والثاني فنان تزوج 9 نساء غيرها.. تعرف أكثر على ناهد جبر

ناهد جبر من الفنانات اللاتي يحرص النجم عادل إمام الاستعانة بهن في أعماله حيث شاركته بطولة عدد من الأعمال أشهرها مسرحيته “شاهد ما شفش حاجة”.

بدأت الفنانة ناهد جبر مسيرتها الفنية كمخرجة قدمت الكثير من الأعمال وإستطاعت أن تثبت قدرتها بمجال الإخراج ولكنها لم تكتف بالإخراج بل إتجهت الي المجال الفني لتشارك في بعض الأعمال الدرامية الناجحة.

من أهم أعمالها المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا المال والبنون وأيضا السقا مات وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها فيلم الأنس والجن وفيلم المنسي وغيرها.

إرتبطت ناهد جبر بلاعب الكرة “عصام بهيج” ولكنها إنفصلت عنه بعد ذلك بسبب بعض الخلافات والمشاكل التي حدثت بينهم ثم أرتبطت مرة ثانية بالفنان “سناء شافع” الذي عرف عنه تعدد زيجاته والتي وصلت طبقا لتصريحاته إلى 9 زيجات ولكن إنتهى هو الأخر بالفشل وتم الإنفصال عنه.

ناهد جبر لها شقيقة تعمل بنفس مجال الفن وهي الفنانة منى جبر وهي من مواليد 11 يوليو عام 1945 تخرجت في معهد السينما قسم إخراج، وإكتشفها حلمي حليم في نهاية الستينيات.

عملت ناهد جبر في مجال التقديم التليفزيوني كمذيعة حيث قدمت برنامج سينما القاهرة والذي كان يعرض مع بدايات التليفزيون في مصر وتستضيف خلاله النجوم وتدخل إلى كواليس الأعمال وهو البرنامج الذي يعاد عرضه على قناة ماسبيرو زمان الفضائية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى