عربى

بعد حلقته في “أنا وأنا”.. أحمد فهمي يرد بعنف على منتقديه.. وزوجته: العيب على البرنامج

بعد حلقته في “أنا وأنا”.. أحمد فهمي يرد بعنف على منتقديه.. وزوجته: العيب على البرنامج

بعد عرض حلقته في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، تعرض الفنان المصري أحمد فهمي لهجوم عنيف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

النشطاء فتحوا النار على فهمي واتهموه بالرجعية،وذلك بعد أن كشفت زوجته الفنانة أميرة فراج، خلال الحلقة، بأنه اعترض على عملها، ومنعها من الغناء، كما قام بقطع علاقاتها بزملائها الرجال.

فهمي رد على منتقديه بتعليق غاضب، حيث كتب على حسابه الخاص على “تويتر”: “مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقيه في الحوار .. حياتي الشخصيه ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا”.


.
ومن ناحية أخرى، هاجمت زوجة فهمي برنامج “أنا وأنا” واتهمته باجتزاء كلامها، وعرض جزء منه فقط، وهو الجزء الذي تحدثت فيه عن اعتراض زوجها على عملها في البداية، لافتة إلى أنها تحدثت بعد ذلك عن دعمه لها حاليا، إلا أن البرنامج لم يعرض ذلك.

حيث قالت: “للأسف العيب علي البرنامج والقائمين عليه انهم خدوا جزء من اجاباتي ع الاسئله وشالوا،اني قلت انا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني، قايم علي الضغط علي جمل معينه ف الحوار والضغط علي الضيف والتدخل ف حياه الناس، برنامج غير هادف ، وغير مهني.. للاسف هو ده الاعلام الي بيحاول ينجح بالمبالغه والتدخل ف حياه الناس وعدم نقل الصوره والحوار كامل!!!”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى