مشاهيرمنوعات

دفع لها 130 ألف دولار حتى تضمت.. من هي الممثلة الإباحية التي اتهمت ترامب بممارسة الجنس معها

دفع لها 130 ألف دولار حتى تضمت.. من هي الممثلة الإباحية التي اتهمت ترامب بممارسة الجنس معها

في وسط موجةالتحرش التي تضج بها الولايات المتحدة والتي طالت عدد كبير من المشاهير كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية إلى أن أحد محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دفع في عام 2016 مبلغ 130 ألف دولار لممثلة إباحية سابقة.

قالت الصحيفة إن ترامب فعل ذلك لشراء صمت الممثلة الإباحية بشأن علاقة جنسية بينهما وقعت في عام 2006 وهو الأمر الذي نفاه البيت الأبيض في وقت لاحق.

أضافت الصحيفة أنه تم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب.

كليفورد معروفة باسم ستورمي دانيلز في صناعة الافلام الاباحية، وقالت في أحاديث خاصة أنها مارست الجنس مع ترامب في يوليو عام 2006 على هامش بطولة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

في ذلك الوقت كان ترامب متزوجاً من عقيلته الحالية، ميلانيا. وفي بيان، نفى البيت الأبيض بشكل قاطع أي لقاء طابعه جنسي بين ترامب ودانيلز.

وقال مسؤول بالرئاسة الاميركية ان “الإمر يتعلق باخبار قديمة تعود الى الظهور وكان قد تم نشرها ونفيها بشدة قبل الانتخابات”.

وخلال السباق الى البيت الأبيض ومنذ توليه الرئاسة، اتُهم ترامب من العديد من النساء بالتحرش أو بملامسات جنسية تعود الى سنوات مضت، وهي وقائع نفاها قطعا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى