مجتمع النجوممشاهير

زوجة أحمد فهمي تشن هجوم لاذع على إعلامية مشهورة بعدما تسببت في خلاف بينها وبين زوجها .. صور وتفاصيل

أعربت أميرة زوجة الفنان الشاب أحمد فهمي، عن غضبها من حملة الانتقادات التي تعرض لها زوجها من قبل جمهوره وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها خلال استضافته ببرنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر مرسي، وتبين من خلالها أنه منعها من الغناء، وتحكمه الشديد فيها.

وخرجت زوجته، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل التغريدات المصغر “تويتر” وأكدت أن العاملين على البرنامج قاموا بقص حديثها بشكل عشوائي، ولم يكملوا باقي أجزاء الحوار مما أفقد الحلقة مصدقياتها.

وكتبت زوجته، ذلك قائلة: “العيب على البرنامج والقائمين عليه، أنهم خدوا جزء من إجاباتي ع الأسئلة، وشالوا.. إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني، وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني.. قائم على الضغط على جمل معينة في الحوار، والضغط على الضيف، والتدخل في حياة الناس.. برنامج غير هادف.. وغير مهني”.

حالة من الانفعال أصابت الفنان أحمد فهمي بسبب بعض التعليقات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عنه وعن أسرته، دفعته للرد عليها.

وعلق فهمي على هذه التعليقات عبر حسابه الرسمي على twitter، والتي ظهرت في بعضها انفعاله الشديد، ولكنه عاد وأوضح السبب واعتذر لجمهوره.

وكتب أحمد فهمي: “مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقية في الحوار .. حياتي الشخصية ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا”.

وبعدها اعتذر لجمهوره قائلا: “في البداية أنا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة أو معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي ورأي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى