منوعات

هجوم من الفضاء يهز أمريكا والسوشيال ميديا تشتعل

هجوم من الفضاء يهز أمريكا والسوشيال ميديا تشتعل

ظاهرة غريبة هزت أركان المجتمع الأمريكي عندما مرق شهاب ساطع في سماء أجزاء من الغرب الأوسط الأمريكي وتسبب في انفجار كبير هزع المنازل واصاب الفلكيون بالرعب.

هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية قالت إن الشهاب شوهد في سماء مناطق ولايتي أوهايو وميشيغان الأميركيتين ومدينة أونتاريو الكندية نحو الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي وتسبب في هزة قوتها درجتان على بعد نحو سبعة كيلومترات شرقي مدينة سانت كلير شورز بشرق ولاية ميشيغان.

أكدت الهيئة الوطنية للطقس أن الظاهرة لا علاقة لها بالأرصاد الجوية لكنها شهاب على الأرجح، مضيفة في تويتر “بوسع الهيئة الوطنية للطقس تأكيد أن الوميض والفرقعة لم يكونا برقا أو رعدا بل ربما شهاب”.

أشعل الشهاب وسائل التواصل الاجتماعي حيث سارع الناس لنشر مقاطع فيديو والحديث عما رأوه وأحسوا به. وكتبت امرأة تدعى جنيفر ويلسون على تويتر قائلة: “لا أصدق أنه كان شهابا! هز منزلنا وأحدث فرقعة كبيرة! ظننا أن أحدهم قصف منزلنا”. لكن تكهنات آخرين خرجت قليلاً عن المألوف.

وجاء في حساب مواطن على تويتر: “اعتقدت أنني حتما أرى غزواً فضائياً أو أنها نهاية العالم. إنها تجربة رائعة عندما تتذكرها لكنها مرعبة عندما تعيشها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى