عربىمشاهير

حاتم ذوالفقار.. أدمن الهيروين واكتشفوا وفاته بعد 3 أيام واتهم بوسي بالتفريق بينه وبين نورا.. صور

كانت حياة الفنان المصري الراحل حاتم ذو الفقار شائكة فرغم أنه كان موهوبًا كما شهد له اساتذته إلا أنه وقع في فخ الإدمان وابتعد عن هدفه.

نورا وحاتم ذوالفقار

حاتم ذو الفقار تزوج ثلاث مرات ولكنه لم يحب إلا الفنانة نورا التي تزوجها لأيام فقط، وقيل أنها تركته بعد اكتشفت إدمانه للهيروين، ولكن حاتم قال في تصريح له عام 2008 في برنامج «ساعة صفا»، إن طلاقه من الفنانة نورا يعود لخلافات عديدة في الآراء والطباع، إلى جانب شقيقتها الفنانة بوسي التي أشار أنها من الأسباب الرئيسية وراء الانفصال.

نورا وحاتم ذوالفقار

تم القبض على ذو الفقار أكثر من مرة بتهمة تعاطي الهيروين ومرة أخرى بحوزته مخدرات، لكن أخطرها عندما ألقت مباحث مكافحة المخدرات القبض عليه في شقة صديقه بالعباسية في 15 نوفمبر 1987 بعد أن أكدت التحريات تردده على هذا الوكر وضبط بحوزة تاجر المخدرات 113 جراماً من الكوكاين كما ضبطت 6 جرامات من الهيروين مع «ذو الفقار» و9 جرامات من الحشيش بالإضافة إلى 5 أقراص إسكونال و3 سنتيمترات من مخدر الماكستون فورت وتمت مصادرة جميع هذه المضبوطات، وأحالته النيابة العامة عقب ذلك إلى المحاكمة محبوسا، وأصدرت المحكمة حكمها بحبس «ذو الفقار» لمدة عام وتغريمه 500 جنيه.

حاتم ذو الفقار

تكررت واقعة ضبطه في 5 مايو 1994 حيث عثر بمسكنه بالعباسية على 5 تذاكر هيروين داخل ملابسه ولفافة أفيون ومبلغ 185 جنيهاً لكنه حصل على حكم ببراءته من تهمة الاتجار في المخدرات في 27 يوليو 1994.

حاتم أعلن قبل وفاته عن إقلاعه عن الإدمان وعن رغبته في العودة للفن وذهب لصفوت الشريف يرجوه أن يساعده للعودة للفن ولكنه أصيب في حادث سيارة وفقد قدرته على الحركة.

في 15 فبراير 2012، توفي «حاتم» عن عمر 58 عامًا في منزله بالقاهرة، حيث يعيش وحيداً دون زوجة أو أولاد رغم زواجه 3 مرات، وتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية، ورغم أنه توفّى يوم 15 فبراير، فظلّ ميّتًا في منزله لمدة 3 أيام دون أن يعلم أحد، واكتشف إخوته الوفاة بالمصادفة، بعد اتصالهم به هاتفيًّا لعدة أيام دون ردّ، فكانت نهايته مأساوية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى