عربىمشاهير

بعد أنباء زواج حسام حبيب من شيرين عبدالوهاب.. شاهد زوجته الأولى.. صور

بعد أنباء زواج حسام حبيب من شيرين عبدالوهاب.. شاهد زوجته الأولى.. صور

انتشرت العديد من الأخبار مؤخرًا تؤكد خبر زواج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، من مواطنها حسام حبيب، وذلك بعد انتشار صورهما معًا.

والد حسام حبيب، هو السبب الرئيسي في انتشار الشائعات بسبب تعليقه على صورة ابنه وشيرين بقوله: «ابني وعروسته»، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

وعلى الرغم من نفي حسام حبيب، خبر زواجه من شيرين عبدالوهاب، مؤكدًا أن ما يجمع بينهما هو الصداقة فقط، إلا أن بعض من الفنانين قاموا بتهنئتهما على الزواج مثل الفنانة آيتن عامر.

وحسام حبيب، سبق وتزوج عام 2012 من فتاة من خارج الوسط الفني، وهي ابنة عضو مجلس شعب سابق واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين فقط مع تحفظ الفنان حسام حبيب بعدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه.

بعد عامين من زواج الفنان حسام حبيب وبسبب عدم خروجه أو ظهورهما معاً في أي مناسبة انتشرت شائعة تفيد بطلاقه من زوجته رسمياً وقد رفض الفنان حسام حبيب الحديث في أي تفاصيل تخص حياته الخاصة.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قد تزوجا سرًا منذ نحو أسبوع مضى، وذلك استناداً إلى منشور لحسين حبيب والد حسام حبيب، وكان أخر ما جمع حسام حبيب و شيرين عبدالوهاب هي ديو غنائي بعنوان «كل ما أغني».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى