منوعات

السعوديون يتضامنون مع “أم نايف”.. ماذا فعلت؟

السعوديون يتضامنون مع “أم نايف”.. ماذا فعلت؟

مازالت قصة “أم نايف” تستحوذ علىاهتمام المجتمع السعودي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي التي تفاعلت مع مقطع فيديو لإزالة البسطة التي تبيع عليها ضمن الأسر المنتجة.

جريمة أم نايف كانت كلمات الإطراء التي رمتها على لاعب كرة قدم أجنبي أثناء زيارته، ضمن وفد نادية للمهرجان التراثي بمحافظة المجمعة.

واعتبر أغلب المغردين، الذين أطلقوا وسم ادعموا أم نايف أن ما قامت به السيدة لا يستوجب هذه العقوبة القاسية، على حد وصفهم، وأنه كان من الأفضل أخذ تعهد عليها دون الإضرار بمصدر دخلها.

وأكد المغردون أن مدحها لا يحمل ابتذالاً وكان في سياق ساخر، لا سيما أن اللاعب الأجنبي لم يكن يفهم لغتها أو يبادلها الحديث، في الجانب الآخر هناك من رأى أن ما قامت به يعد إسفافاً ومبالغة غير مقبولة.

مدير بلدية المجمعة المهندس خلف العتيبي قال في تصريحات للصحف السعودية : “أم نايف سيدة فاضلة وكبيرة في السن لها كل الاحترام والتقدير، ونرى أنها لم تكن موفقة في نشر ذلك المقطع عبر السناب”.

وتابع: “النجاح الباهر للفعاليات والنجاح الكبير يحتم علينا حفظ خصوصية العوائل واجتهدنا فيما يواكب ذلك من إجراءات أمنية، وأم نايف سيدة كبيرة في السن ومن خلال الفعاليات لمسنا منها كل تعاون ومحبة وتقدير، ولم توفق في المقطع ولن أقول أخطأت ولا أدري الانتشار كان عبر سنابها الشخصي أو المنطقة الجغرافية وحتماً هي صوّرته بعفوية وتلقائية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى