عربى

بالصور .. “حوش بديعة” يعيد الحسناء اللبنانية تاتيانا للمسرح بمفاجآة غير متوقعة

أعلنت الفنانة اللبنانية تاتيانا مشاركتها في بطولة مسرحية “حوش بديعة” بشخصية مختلفة تماما تقدما لأول مرة على خشبة المسرح، حيث تجسد شخصية لم تكن تتوقع أن تقدمها في السينما أو الدراما، واعتبرتها مغامرة بتقديمها أمام جمهور المسرح.

وقالت تاتيانا في تصريحات خاصة لـ “كل النجوم” أنها اتجسد شخصية بنت أسمها “حلويات” تعمل “شحاتة ” في هذا الحوش، وتدافع عن الشحاتين وما يتعرضوا له من ظلم، كل ما تسعي اليه هو الحصول علي حقوقهم، ثم تقع في حب أحد الفنانين “ايهاب فهمي” الذي يراها، ويأتي لها لكي يرسمها، مشيرة إلي أن هذا العمل يعتبر الوقوف الثاني لها علي خشبة المسرح، حيث قدمت من قبل عمل مسرحي .

وعبرت الحسناء اللبنانية عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية “حوش بديعة”، مؤكدة أنها تجد في الوقوف علي خشبة المسرح أمام الجمهور بطريقة مباشرة، سعادة لا توصف، خاصة أن هذا العمل يعبر عن وضع حقيقي لفئة لابد أن نلتفت إليها في المجتمع، مشيرة إلي أن هذا العمل المسرحي فيها اسقاط علي بعض الأحداث الموجودة في المجتمع.

يذكر أن تتيانا اشتهرت لدى جمهور الدراما بدور الفتاة الصعيدية المتسلطة في مسلسل “ساحرة الجنوب” والذي شكل تحولا جديدا في أدوارها الفنية بعدما ارتبطت في أدوارها السينمائية بالفتاة  الأرستقراطية والدلوعة، لتعود وتتحدى نفسها من جديد في دور الفتاة الشعبية الفقيرة أمام جمهور المسرح لأول مرة، في تحول واضح في أدوارها الفنية.

وعقدت أسرة مسرحية “حوش بديعة” مؤتمرًا صحفيًا على خشبة المسرح العائم بالمنيل للإعلان عن الشكل النهائي للعمل، حيث حضر المؤتمر مجدي صبحي مدير فرقة المسرح الكوميدي وأبطال العمل انتصار، شمس، تتيانا، أحمد صيام، سليمان عيد، أشرف مصيلحي، إيهاب فهمي، عبير مكاوي، نوال سمير والمؤلف أنور عبد المغيث والمخرج ياسر صادق.

مسرحية “حوش بديعة ” من تأليف أنور عبد المغيث،ومن إخراج ياسر صادق وبطولة انتصار، تتيانا، نادر أبو الليف، شمس، أحمد صيام، سليمان عيد، أشرف مصيلحي، إيهاب فهمي، عبير مكاوي، نوال سمير، وديكور يحيي صبيح، وألحان حسن إش إش، واستعراضات عزت أبو سنة.

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

تاتيانا حوش بديعة

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى