عربى

بعد تسببه في خروجها من برنامج “ذا فويس كيدز”.. جنة الجندي توجه رسالة لكاظم الساهر

بعد تسببه في خروجها من برنامج “ذا فويس كيدز”.. جنة الجندي توجه رسالة لكاظم الساهر

عقب خروجها في مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”، المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، بالرغم من تألقها في الغناء على المسرح، وتأهل كل من المتسابقين حمزة لبيض، واليمنية ماريا قحطان إلى مرحلة العروض المباشرة، وجهت المتسابقة المصرية “جنة الجندي” رسالة إلى مدربها الفنان كاظم الساهر، وإلى جمهورها ومُتابعيها.

جنة نشرت مقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث صرحت خلاله بعدم حزنها على خروجها من السباق، مُتمنية لباقي زملائها الصاعدين للعرض النهائي كل التوفيق، لافتة إلى إنها شاركت بالبرنامج لإعجابها الشديد بالفنان كاظم الساهر، وأنها تحترم رأيه، وتعشق صوته، وليست غاضبة منه لاستبعادها، وذلك لتفهمها سياسة البرنامج.

كما وجه سامح الجندي، والد “جنة”، رسالة شكر لها ودعم لموهبتها، بعد دقائق قليلة من استبعادها خارج البرنامج بقرار من مدربها كاظم الساهر، مؤكداً أنه يشعر بالفخر بما قدمته ابنته لعائلتها وبلدها، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

يُذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تعرضوا لصدمة فور سماع قرار مدربها، الفنان كاظم الساهر، باستبعادها من مرحلة العرض المباشر، والمنافسة على اللقب، خاصة أنها كانت المرشحة المفضلة لدى المتابعين.

بينما لم يعلق الفنان كاظم الساهر على استبعاده المُتسابقة المصرية، ونشر على صفحته الرسمية إعلانًا لحفلته المُقبلة المقررة إقامتها تزامنًا مع “عيد الحب”، معلنًا إحياء حفل عيد الحب في صالة السفراء في كازينو لبنان، يوم 9 فبراير المقبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى