عربى

سيرين عبدالنور تكشف: حملي الثاني نجح بعد الكثير من المحاولات الفاشلة.. تعرف على التفاصيل

سيرين عبدالنور تكشف: حملي الثاني نجح بعد الكثير من المحاولات الفاشلة.. تعرف على التفاصيل

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن حملها في طفلها الثاني نجح بعد الكثير من المحاولات التي انتهت بالفشل جميعها.

سيرين أكدت أنها عانت كثيرا حتى تحقق حلمها في إنجاب طفل ثاني بعد ابنتها الأولى “تاليا”، حيث قالت: “عمر ابنتي الآن ست سنوات ونصف السنة. خلال هذه الفترة حاولت الإنجاب مراراً، ولكن كل شيء بأمر الله الذي أكرمني أخيراً”.

سيرين أضافت: “في الفترة السابقة، لم أكن أعاني أي مشكلة، لأن ابنتي كانت لا تزال طفلة صغيرة، إلى جانب ارتباطاتي الفنية، ولكن منذ حوالى الثلاث سنوات شعرت بالحاجة الى طفل آخر، فابنتي أصبحت أكثر وعياً، وبدأت تطالبني بأخ أو أخت، مما دفعني لأخذ الأمر على محمل الجد، لكن للأسف انتظرت ثلاث سنوات حتى نجح الأمر”.

الفنانة اللبنانية أكدت أنها ليست حزينة بسبب فشل محاولات الحمل المتكرر طوال هذه السنوات، حيث قالت: “أنا إنسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره، لذا رضخت لمشيئة الله”.

يذكر أن سيرين عبدالنور قد خضعت مؤخرا لأكثر من جلسة تصوير حديثة، لصالح عدد من المجلات الفنية، والتي كشفت عن دخولها في الشهور الأخيرة من حملها في طفلها الثاني.

سيرين تألقت في الجلسة بإطلالة حمل أنيقة، حيث أطلت بفستان أسود ضيق، كشف عن بروز بطنها بشكل كبير، وارتدت فوقه بالطو بنفس اللون، وجمعت شعرها في قصة ذيل حصان.

وكانت سيرين عبد النور قد احتفلت بزفافها إلى زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، في الثامن من شهر يوليو عام 2007.

وقد أنجبت سيرين من زوجها ابنتهما «تاليا» في شهر يونيه عام 2011،وتنتظر قدوم مولودها الجديد عام 2018، والذي كشفت أنه ذكر، ومن المقرر أن تطلق عليه اسم “كريستيانو”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى