نصائح

6 نصائح لتجعلي ملابسك تبدو أغلى ثمنا

1- إن بدت الأزرار في الجاكيت أو القميص رخيصة، يمكنك تغييرها بأزرار أخرى من المعدن أو البلاستيك المزركش، وهو ما سيجعل ملابسك تبدو اكثر فخامة. والأمر ينطبق على الحزام الذي يمكن أن يكون الأكثر لفتاً للنظر، فإن كان من نوعية رديئة استبدليه بآخر جلدي أو أكثر جودة.

2- الملابس ذات الرسوم: اختاري الملابس التي عليها رسوم متنوعة، والتي يمكن ارتداؤها في كافة المناسبات. ويمكن أن تكون الرسوم من الخرز أو الخيط الملون، لأنها تبدو أغلى من تلك الخالية منها.

3- البساطة: حافظي على بساطة الملابس وتخلصي من بعض الزينة الموجودة عليها خاصة البرّاقة، وأبقي على القليل منها لإضفاء رقي عليها.

4- الاكسسوارات: يمكنك الاستعانة بالاكسسوارات غير المكلفة، كالأساور والقلادات الملونة والبراقة، وقد تكفي حقيبة جلدية مناسبة لزيادة جمال الملابس وزيادة قيمتها.

5- إظهار الياقة: احرصي أن تظهري الياقة وأطراف الأكمام تحت الجاكيت العادية، أو ضعي “بليزر” خفيفة على كتفيك فذلك يرفع من قيمة ملابسك.

6- الاحذية: اختاري الأحذية المميّزة والتي تتناسب مع الملابس لناحية اللون والمناسبة لأنها أساسية لاستكمال المظهر العام، وابتعدي عن تلك المصنوعة من الاقمشة لأنها تقلل من قيمة ما ترتدينه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html