مشاهير

بعد أيام من انتحار ممثل بسبب فضيحة.. العثور على فنانة شابة مشنوقة في غرفتها.. صور

عثرت الشرطة الهندية مؤخرا على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها وهي معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها في شقتها بمنطقة ريجنت بارك بمدينة كولكاتا.

وذكرت صحيفة The Indian Express، أن الشرطة الهندية اقتحمت شقة الممثلة البالغة من العمر 23 عاما بناء على مكالمة هاتفية من الجيران ووجدتها معلقة من سقف غرفة الشقة التي استأجرتها منذ شهرين ماضيين، وكانت تقطنها بمفردها.

و بدأت التحقيقات في وفاة الممثلة الشابة، إذ أرجحت الشرطة أن يكون السبب في انتحار ساها هو معاناتها من الاكتئاب الشديد.

وأصدرت الشرطة بيانا بشأن وفاة الممثلة الشابة جاء فيه: كانت موميتا تعاني الاكتئاب الحاد، لقد مررنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، إذ أظهرت آخر منشوراتها معاناتها الشديدة مع الاكتئاب والاحباط، وسنتفحص قائمة اتصالات الهاتف المحمول الخاص بها لمعرفة اسباب إقدامها على مثل هذه الخطوة”.

ووفقا لتقارير صحفية فقد كانت ساها تحاول اختراق صناعة السينما في بوليوود ولكن لم تحظ جهودها المستمرة أي ثمار لذا أصابها الاكتئاب، ولازالت الشرطة تحاول التأكد مما اذا كان هناك أي تحريض على الانتحار من خلال تفحص قائمة الاتصالات الخاصة بها.

انتحار ممثل آخر

وتأتي هذه الحادثة بعد عثور الشرطة الكورية منذ أيام على على جثة الممثل جو مين كي مشنوقا داخل منزله في العاصمة الكورية سول عن عمار يناهز 52 عاما، في أعقاب اتهامه بالاعتداء الجنسي على مالا يقل عن 8 أشخاص.عثرت الشرطة الكورية على جثة الممثل الكوري جو مين كي مشنوقا داخل منزله في العاصمة الكورية سول عن عمار يناهز 52 عاما، في أعقاب اتهامه بالاعتداء الجنسي على مالا يقل عن 8 أشخاص.


ووفقا لما ذكرته صحيفة The Guardian، قبل اسبوع مضى واجه الممثل الكوري اتهامات بالاعتداء الجنسي على مجموعة من الطلاب في جامعة تشونجو وسط كوريا الجنوبية حيث كان يٌدرس مادة الدراما، وقد أقيل من منصبه في أعقاب تلك الفضيحة.


وذكر مسؤلو الشرطة الكورية أن حادثة مين كي يشتبه في أنها انتحار، ولم ترد أية معلومات جديدة.
ظهر الممثل الكوري الذي كان يبلغ من العمر 52 عاما في مسلسلات تليفزيونية وعددا من الأفلام بما في ذلك فيلم The Court الصادر عام 2013.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى