عربى

شقيقة سارة سلامة تسير على خطاها وتقتحم مجال التمثيل.. تعرف عليها بالصور

قررت زينب، ابنة الفنان أحمد سلامة وشقيقة سارة سلامة، اقتحام مجال التمثيل على خطى شقيقتها، وظهرت لأول مرة في مسلسل “أبو العروسة”، والذي يعرض حاليا على قناة “دي إم سي”.

زينب سلامة حققت نجاحا كبيرا بتجسيدها دور فتاة تدعى “مارينا” خلال أحداث المسلسل، وقد خطفت أنظار الجميع برقتها الشديدة وأدائها الجيد.

ومال لا يعرفه الكثيرون أن والد زينب الفنان أحمد سلامة، هو من قدم لها دور “مارينا” في مسلسل “أبو العروسة”، وبالفعل خضعت زينب لتجارب الأداء قبل البدء في تصوير المسلسل، ووقع الاختيار عليها لتؤدي شخصيتين، إلا أنها اختارت دور “مارينا”.

وكانت زينب قبل اقتحامها مجال التمثيل تعمل لإحدى الوكالات المعروفة كـ”موديل”، وبالفعل تم اختيارها لعرض مجموعة كبيرة من الأزياء، كما أصبحت الوجه الدعائي لجلسات التصوير لبعض المجلات، وعملت في هذا المجال لمدة 6 سنوات، حتى أنها شاركت مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري في عروض كثيرة.

وكشفت زينب أن والدها أعترض على فكرة خوضها تجربة التمثيل أكثر من مرة، لكن كان لديه علم برغبتها في اقتحام هذا المجال، حتى قدم لها عرض خوض تجارب الأداء لمسلسل “أبو العروسة”.

وأكدت أن والدها ساهم بشكل كبير في خروج موهبتها، حيث أنه أصبح مدربها الشخصي على التمثيل، وعقد معها أكثر من جلسة للتدريب على شخصية “مارينا” التي تؤديها في مسلسل أبو العروسة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى