منوعات

بعد مقتل طالب الهندسة.. ضحية جديدة لموقع «أوليكس» تنجو من الموت بإعجوبة.. شاهد

بعد مقتل طالب الهندسة.. ضحية جديدة لموقع «أوليكس» تنجو من الموت بإعجوبة.. شاهد

بعد الحادثة التي هزت الشارع المصري بعد مقتل طالب كلية الهندسة، وسرقة أمواله وهاتفه، بعدما تعرض للخداع من قبل بعض المجرمين على موقع «أوليكس»، وتم إيهامه ببيع جهاز لاب توب أبل.

إسلام حاتم، طالب الفرقة الثانية بمعهد هندسة وتكنولوجيا الطيران، تعرض لحادث كاد أن يودي بحياته بسب التسوق من على موقع التسوق الإلكتروني «olx».

وقال الطالب عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إنه كان يرغب في شراء عدسة ٥٠ مل لكاميرا خاصة به، وعندما وجد إعلان عبر موقع أوليكس تواصل مع صاحب الإعلان واتفقوا على المقابلة في موقف العاشر من رمضان».

وأضاف: «وصلت الموقف الأحد 11 مارس الجاري، في تمام السابعة والنصف مساء، وقالي انا لسه طالع من الشغل والله وجيتلك ع طول عشان ماتستناش.. وهنروح نجيب العدسة من البيت قريب من هنا».

وتابع: «المهم ركبنا من موقف العاشر من رمضان “الأردنية” ركبنا اتجاه سته.. في نص الطريق اتنين قالو للسواق على جنب.. ونزلوا قالي تعالى هننزل هنا احنا قربنا نزلت معاه وهو بس المفروض اللي معايا.. الاتنين التانيين تبعه لكن ماكنتش اعرف».

وذكر: «مشينا لحد مالقيت شومه ع دماغي من ورا من الاثنين اللي نزلوا قبلنا والتاني بمطواة واللي كان جمبي أنا لقيته بيشد الشنطة من ايدي بتاعت الكاميرا بتاعتي، وأنا فضلت اقاوم كتير والشنطة في ايدي وهما يضربوا لحد ما خدوا الشنطة وهربوا كان فيها الكاميرا بتاعتي وفلوس العدسة اللي كنت هشتريها».

وأوضح أنه خضع للعمليات ونتج عنه خياطة ٢٩ غرزه في الرأس، و ٣ جروح طولها من ٤ إلى ٦ إداني التقرير الطبي وطلعت على القسم عملت محضر بالواقعة».

يذكر أن المهندس محمد عبدالعزيز، الطالب بكلية الهندسة جامعة بنها، تعرض للقتل بسبب شراء لاب توب من أفراد تواصل معهم عبر موقع التسوق الإلكتروني.

وقررت النيابة العامة حبس طالبين من المتهمين بعملية قتل الطالب محمد عبدالعزيز، على ذمة التحقيق التي تجري معهما، وتلاحق الشكوك آخرين.

واعترف المتهمان بعملية القتل وفق تصريحات لممثلي النيابة العامة وكذلك مديرية أمن القاهرة، وأعلنت جامعة بنها مقاضاة موقع«أوليكس» لتعويض أسرة الفقيد.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى