عربى

شيرين عبدالوهاب تصدم جمهورها في أول تعليق لها بعد قرار حبسها.. ماذا قالت؟

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في أول تعليق لها بعد إصدار حكم قضائي بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه بسبب أزمة تصريحات بلهارسيا النيل.

الفنانة المصرية قالت، في تصريحاتها لبرنامج INSIDER بالعربي: ” أحترم قضاء بلدي.. لكني أرى أن هناك تعسف وظلم ضدي”.

شيرين عبرت عن استيائها الشديد من التركيز فقط على الأشياء السلبية، في حين أنه ظهرت مجموعة فيديوهات إيجابية من نفس الحفل ولم يتم التركيز عليها.

وصدمت جمهورها بإعلانها أنها لن تغني أغنية “ما شربتش من نيلها” مرة أخرى، وقالت: “أفضل أي حد يغنيها غيري.. أنا مش عايزة أغنيها.. لأنه تم التشكيك في وطنيتي وأنا محدش يزايد على وطنيتي لبلدي أبدا”.

وكانت قد قضت محكمة جنح المقطم، برئاسة المستشار عمرو عبد الرحمن، وحضور أحمد سمير ممثل النيابة، وسكرتارية كرم جبر، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، على الفنانة المصرية بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، بالقضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”.

المحكمة قضت أيضا على المطربة المصرية بتعويض مدنى يقدر بـ 10 آلاف وواحد جنيه، و50 جنيه أتعاب محاماة .

يذكر أن هانى جاد المحامى، كان قد أقام جنحة مباشرة ضد شيرين ، ونقابة المهن الموسيقية، قال فيها: “فى إحدى حفلات شيرين طلبت إحدى الحضور منها سماع أغنية “ماشربتش من نيلها”، فردت المطربة عليها: “هيجيلك بلهارسيا”، واستطردت “اشربى مياه افيان أحسن”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى