عربى

ضجة في منطقة بولاق أبو العلا بسبب أحمد عز .. شاهد ماذا فعل مع أطفال المنطقة؟!

احتشد عدد من أطفال منطقة بولاق أبوالعلا لالتقاط الصور التذكارية مع النجم أحمد عز، وذلك في أثناء تصويره لعدد من مشاهد مسلسله الجديد “أبوعمر المصري” هناك، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

واستجاب عز، لرغبة الأطفال رغم حالة الزحام التي سادت المنطقة أثناء التصوير، كما داعب عدد منهم وطالبهم بالتركيز في دراستهم.

من جهته قال النجم أحمد عز، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير نصف مشاهده في مسلسل “أبوعمر المصري”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأضاف عز، أنه يصور مشاهده، اليوم، بمنطقة قصر النيل بوسط البلد، كما يستعد للسفر إلى الغردقة لمدة 10 أيام لتصوير عدد من المشاهد هناك.

وأعرب الفنان عن سعادته بكواليس العمل التي يغلب عليها طابع الحب والتعاون، مشيدًا بأداء المخرج أحمد خالد موسى الذي وصفه بـ “المتميز”.

ويشارك في بطولة “أبوعمر المصري” أروى جودة، أمل بوشوشة، نادية كوندا، منذر رياحنة، فتحي عبدالوهاب، صبري فواز، محمد سلام، سيناريو وحوار مريم نعوم.

وفي تصريحات سابقة أكد الفنان أحمد عز أنه ليس لديه حساب خاص على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك أو إنستجرام وأنه رغم محاولاته الدائمة لمواكبة التطور التكنولوجى إلا أنه يبتعد عن السوشيال ميديا وخاصة فيس بوك لأنه ينتهك حياة الإنسان.

يذكر أن الفنانة زينة قد نشرت على حسابها بـ Instagram، صورة لوثيقة طلاقها الرسمية من أحمد عز، وعلقت زينة:”ورقة الطلاق الرسمية الحمد لله”.

وكانت بداية الأزمة بينهما عندم أنكر عز الاعتراف بنسب طفليها، ثم حصلت مؤخراً على حكم من محكمة الأسرة بإثبات نسب طفليها لأحمد عز، وبعدها رفعت قضية خلع وحكمت المحكمة بالانفصال الرسمي عنه.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى