عربى

هذا ما يفعله توأم زينة ليعبران عن حبهما لمحمد صلاح.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية زينة عن حبها الشديد هي وتوأمها “زين الدين وعزالدين”، لمحمد صلاح، مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي.

الفنانة المصرية قالت إن طفليها التوأم يعبران عن حبهما لصلاح، من خلال غنائهما لأغنية “مو صلاح”، ثم قامت بنشر مقطع فيديو يعرض لقطات لمحمد صلاح على نغمات الأغنية، وذلك على حسابها الخاص على “انستجرام”.

زينة أرفقت مقطع الفيديو بتعليق قال فيه: “عارفين يعني ايه شعوب بتدعي لشخص …#محمد_صلاح .. يارب يحفظه ويحميه واشوف ولادي زيه وكل والمصريين زيه ..ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله”.

وأضافت: “دين وأدب وأخلاق ونجاح ورضا ربنا علي وشه احفظه ياااارب وخليله بنته واسعده زي ما بيسعد قلوب الناس.. بيحب بلده ومصر في قلبه.. بحب الاغنيه دي علشان ولادي بيغنوها لي مو صلاح”.

يذكر أن شقيقة زينة، ياسمين رضا، كانت قد نشرت أول صورة لتوأم زينة من الفنان أحمد عز “عز الدين وزين الدين”، منذ عدة شهور، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، إلا أنها حرصت على إخفاء وجهيهما.

ومن ناحية أخرى حصلت زينة، مؤخرًا على حكم الخلع من الفنان احمد عز، بعد فترة طويلة في المحاكم لينضم هذا الحكم إلى سلسلة الأحكام التي فازت بها على أحمد عز من نفقة وإثبات نسب وأخرها الخلع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى