نجوم الرياضة

مصرية تطلب الزواج من محمد صلاح أثناء مباراة .. وهكذا رد عليها.. وتعليق فتاة مغربية يثير أزمة مع المصريين (صور)

 من شدة عشقها للاعب المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، سافرت إلى البرتغال خصيصاً لمشاهدته خلال مباراة المنتخب المصري الأخيرة مع البرتغال والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين لهدف واحد أحرزه محمد صلاح.

 وتداول مغردون بمواقع التواصل في مصر صوراً لشابة مصرية كانت تجلس في مدرجات الجماهير المصرية خلال مباراة منتخبها الوطني مع البرتغال، ورفعت لافتة تطلب فيها الزواج من #محمد_صلاح، وكتبت فيها باللهجة المصرية “تتجوزني يا صلاح”.

 

 وقالوا إن الفتاة تمكنت من الوصول للاعب عقب المباراة، وبعد أن شاهد اللافتة أخبرها أنه متزوج ولا يمكنه الزواج مرة أخرى، لكنه وافق على التقاط صور تذكارية معها وهو ما أسعدها.

 وتفاعل المغردون مع الموقف والصور، وأكدوا أن نجمهم العالمي جذب قلوب المصريين في كل مكان، وأصبح قدوة للشباب المصري وفتى أحلام الفتيات في مصر.

وجاء تعليق فتاة مغربية بأنها ترفض الزواج من مصري ليثير موجة غضب وجدلا كبيرا في تعليقات القراء على الخبر الذين استشهدوا بما كان يحدث بين المغاربة والجزائرين مع المتسابقين المصريين في ستار أكاديمي وتحدثوا عن تجربة زواج بسمة بوسيل من الفنان المصري تامر حسني وزواج الكثير من الجزائريات واللبنانيات من مصريين .. شاهد ماذا حدث من مشادات كلامية في التعليقات بين القراء بعيدا عن عرض فتاة معجبة الزواج من محمد صلاح .

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى