عربىمشاهير

نجلاء فتحي.. فقدت جنينها من حمدي قنديل وحادثة فرقت بينها وبين أحمد زكي.. صور

تزوجت الفنانة المصرية نجلاء فتحي 3 مرات قبل زواجها من الإعلامي حمدي قنديل، ولكن انتهت زيجاتها الثلاثة بالفشل، وكان أشهرها زواجها من والد ابنتها سيف أبوالنجا.

نجلاء فتحي وسيف أبوالنجا

حمدي قنديل قال في برنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي» عام 2014، أن زوجته نجلاء فتحي، هي التي بادرت بطلب الزواج منه، قائلا: «بالطبع اندهشت من طلبها في البداية، وعندما سألتها عن موقفها في حالة رفضي، كانت إجابتها بأنها كانت ستفقد الثقة بي».

نجلاء فتحي وحمدي قنديل

وأضاف أنه بعد تعدد اللقاءات بينهما، اتصلت به نجلاء في إحد المرات وحكت له عن يومها في النادي وأنها مارست رياضة المشي أكثر من اللازم لوجود موضوع هام يشغل تفكيرها، وعندما سألها عن هذا الأمر الهام، فاجأته قائلة: أنا هتجوزك النهارده، ومن شدة توتره أخذ يردد عظيم عظيم، دون أن يدري ما الذي يقوله.

نجلاء فتحي و حمدي قنديل

وسألته نجلاء: «أليس معك بطاقة شخصية؟، ورغم أنه لم يستخرج بطاقة شخصية في ذلك الوقت، طلبت منه نجلاء أن يحضر إلى منزلها في الخامسة بعد الظهر ومعه جواز السفر، ثم اختتمت حديثها بقولها موافق ولا هاترجع في كلامك، فرد عليها بلا تردد موافق أكيد».

كادت أن تصبح أمًا للمرة الثانية من «قنديل» بعد عامين من الزواج لكن الحمل لم يكتمل، وتقول نجلاء: «كنت أسعد إنسانة في الوجود حتى تعرضت للاجهاض فحزنت بشدة، وحدث هذا نتيجة للمجهود الكبير الذي قمت به في المغرب، حينما سافرنا أنا وحمدي وعدد من الفنانين بدعوة من الأميرة أمينة لحضور مسابقة الفروسية التي يشارك فيها أطفال من العالم، وكانت رحلة جميلة واستقبال الجمهور لنا كان رائعا وبذلت مجهودا كبيرا وتحركت كثيرا فبدأت أشعر بالتعب في اليوم الأخير ورغم هذا سافرنا لإسبانيا لزيارة شقيقته هناك فتضاعفت الآلام وقرر الأطباء اجراء عملية اجهاض فوراً حرصاً على صحتي وقد كان».

نجلاء فتحي قدمت في الثمانينات فيلم «أحلام هند وكاميليا» عام 1988 مع المخرج محمد خان وأمام أحمد زكي، الذي خرجت فيه عن نوعية أدوارها السابقة لتقدم دور المرأة الشعبية المطحونة، فجسدت «كاميليا» خادمة تتزوج من لص لعب دوره أحمد زكي، وفازت «نجلاء» عن دورها في هذا الفيلم على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان «طشقند» السينمائي الدولي عام 1989.

احمد زكي ونجلاء فتحي

وشهدت تلك الفترة شائعات حول علاقة حب بين «زكي ونجلاء»، وذكرت صحيفة «الحياة» اللندنية، أن «في غمرة انتشار شائـعات قوية عن قــرب موعد اقتران الممــثلين (نجلاء وزكي) على إثر قصة حب جمعت بينهما، ووسط نفي شــديد من جانــب الطرفــين لتــلك الأنــباء قــال الـقدر كلمته، وتعرض كلا منهما لحادث سيارة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتم نقلهما بسيارته إلى أقرب مستــشفى، حيث تبين أن إصــابة (نجلاء) كانت سطحية، بينما تعرض (زكي) لعدة كسور، وظل 10 أيام في المستشفى».

نجلاء علقت على الأمر في حينه، ونفى كلاهما ما أشيع عن أنهما كانا ينويان السفر إلى الإسكندرية، وقالت «نجلاء» «إن الأمر أخذ أكثر من حجمه، وأن الصحافة بالغت في تضخيم الحادث وأسبابه مع أنه وقع قضاءً وقدراً لزميلين ذهبا معاً لتناول الغداء أثناء مناقشة الإست عدادات لتنفيذ فيلم جديد من إنتاج (زكي) عن مسرحية (ترويض النمرة) كانا ينويان القيام ببطولته»، ووضع هذا الحادث نهاية للعلاقة القوية التي ربطت بين النجمين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى