منوعاتنجوم الرياضة

شجار عنيف بين متعب وجمعة يثير أزمة في مران الأهلي

أزمة كبيرة شهدها ملعب مران النادي الأهلي بين عماد متعب مهاجم الفريق وزميله صالح جمعة وذلك خلال استعداددات الفريق لمواجهة الزمالك الثلاثاء القادم في بطولة الدوري.
وبدأت الأزمة بعد أن قام متعب بتوجيه صالح جمعة في التقسيمة وهو ما لم يرضِ الأخير الذي رد بعنف على متعب الذي قام بدوره بالصياح في وجهه “متعليش صوتك وتتكلم كويس أنت لسه لاعب صغير”، ولكن صالح جمعة رفض الامتثال لتعليمات متعب وقال له بالحرف “أنت اللى متتكلمش معايا بالأسلوب ده” وجاءت كلمات جمعة لتثير غضب متعب الذي ظهر في حالة عصبية جدًا بعد أن قام بركل “الأقماع” المتواجدة في ملعب التتش بالجزيرة.
وعاد متعب ليوجه كلماته لصالح جمعة بعدم تخطى الحدود المتعارف عليها بين اللاعبين الصغار وكبار الفريق كما هو معتاد وهو ما لم يقنع جمعة مما أثار حفيظة متعب الذي عاد لترديد كلماته العصبية بصوت مرتفع وسط متابعة المدرب عبد العزيز عبدالشافي زيزو.
وقام زيزو بمهاجمة متعب قائلًا له “متعليش صوتك وأنا موجود في الملعب واتفضل اطلع بره التمرين”، ورد متعب “مين اللى يطلع بره.. أنا مبكلمكش أنت”!
وقال متعب لزيزو: “ده عيل صغير حاسبه هو”، فرد زيزو “اطلع بره ومتجيش النادي تاني”.
وبعد اشتعال الموقف تدخل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي لتهدئة الموقف قبل أن يغادر متعب المران غاضبًا برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لإنهاء الأزمة الساخنة.
ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري العام، على ملعب برج العرب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى