عربىمشاهير

أمل رزق توجه رسالة خاصة لجمهورها من العناية المركزة.. وتكشف سر استغاثتها بالسيسي

أمل رزق توجه رسالة خاصة لجمهورها من العناية المركزة.. وتكشف سر استغاثتها بالسيسي

وجهت الفنانة المصرية أمل رزق، رسالة خاصة لجمهورها، من داخل غرفة العناية المركزة، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

أمل رزق، نشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، طمأنت فيه جمهورها على صحتها مؤكدة أنها خضعت لعدد من الفحوصات الطبية، و أنها تعرضت لحالة هبوط حاد وارتفاع ضربات القلب وارتفاع الضغط لدرجة كبيرة، وأنها ستظل تحت المراقبة لمدة 24 ساعة، وبعدها ستقضي فترة نقاهة في منزلها لمدة أسبوع كامل.

وأضافت: «أنها وجدت اهتمامًا كبيرًا من وزيري الداخلية والصحة، و أن الأخير أجرى اتصالا بزوجها واطمأن على حالتها الصحية»، كما أشادت بالرعاية الصحية التي تلقتها داخل مستشفي الشرطة، بالإضافة إلى توافر الأجهزة الطبية التي ساعدت في سرعة علاجها.

يذكر أن الفنانة أمل رزق، كانت قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»، ناشدت من خلاله الرئيس السيسي، لإنقاذها، بعد إن ذهبت في الساعة الواحدة صباحًا، إلى أحدى المستشفيات الخاصة، ولكنها لم تجد سريرًا شاغرًا، بعدها اضطرت للذهاب إلى ثلاث مستشفيات أخرى، إلى أن بدأت حالتها في التدهور، مما دعاها لتصوير الفيديو المنشور، لتعثر فيما بعد على سريرا بغرفة العناية المركزة بمستشفى الشرطة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى