مشاهير

بالصور.. أزواج الفنانات بين قضايا الشذوذ والتحرش والسرقة تعرف على قصص صادمة

رغم حرص عدد من الفنانات على الإبقاء على حياتهن الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام، إلا في مجال ضيق، ولكن هناك العديد من القضايا اللاتي وصلت ببعض أزواجهن إلى ساحات المحاكم وشغلت الرأي العام لفترات طويلة.

وقد تنوعت هذه القضايا مابين التحرش الجنسي، والسرقة، ونشر فيديوهات، مخلة للآداب والشذوذ، تعرف على أهم هذه القضايا:

طليق رانيا يوسف متهم بالسرقة وهتك عرض

الفنانة المصرية رانيا يوسف، ارتبطت بكريم الشبراوي لفترة قصيرة لم تتعد ستة أشهر، وبعدها انفصلت عنه بسبب الملاحقات الأمنية المستمرة له بسبب إصداره شيكات بدون رصيد.

وقد تقدمت رانيا يوسف ببلاغ إلى مركز شرطة البرشاء تدعي فيه قيام طليقها بسرقة أشياء ثمينة تُقدر بآلاف الدراهم من شقتها بالإمارات، وذكرت أن هذه المسروقات هي سلسلة الماس تُقدر قيمتها بـ38 ألف درهم وساعة الماس بيضاء قيمتها 38 ألف دولار وأربعة خواتم الماس بـ55 ألف دولار وسلسلتين قيمتهما 25 ألف درهم.

وقد ألقت السلطات الإماراتية القبض عليه بعد فترة وكشفت أنه متزوج من تسع سيدات في الإمارات، وأغلب هذه الزيجات غير رسمية، وأنه قام بسرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان بقيمة 2مليون جنيه من زوجته القاطنة في دبي، كما أكدت الشرطة أنه كان موقوف على ذمة قضايا أخرى ومنأهمها قضية هتك عرض فتاة.

رانيا يوسف و طليقها

طليق نيللي كريم “متحرش!”

اتهمت إحدى الفتيات الدكتور هاني أبو النجا، زوج الفنانة نيللي كريم، السابق بالتحرش بها في جمنازيوم بأحد المراكز التجارية الكبرى بالقاهرة، وقامت بتحرير محضر ضده بذلك يحمل رقم 455 جنح قصر النيل، وكان ذلك في أواخر عام 2012.

وقد نفت نيللي كريم، وقتها هذه الواقعة ودافعت عن زوجها قائلة: “زوجي أكبر من هذه الاتهامات السخيفة، وأقول لهذه الفتاة: “اتقي الله وراعي ضميرك”. كما أنني لا أجد تعليقاً على هذا الكلام، لأن هذا مجرد افتراء، وأندهش من هذه الأمور، لأن توزيع الاتهامات في ظل الفوضى التي نعيشها حالياً أصبح شيئاً عادياً جداً، وهذه الاتهامات تم تدبيرها لزوجي لأنه قرر أن يخوض العمل السياسي، وتم بالفعل تبرئة من القضية.

 

 

نيللي كريم وطليقها

علا غانم و”غش البنزين”

واجه رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب، زوج الفنانة المصرية علا غانم، تهمة الغش في البنزين، بعد قيام عامل بالمحطة بالتلاعب في البنزين وغشه في المحطة التي يملكها، بينما أمرت النيابة بحبس العامل أربعة أيام على ذمة التحقيق، وقد حمل المحضر رقم 183 إداري مركز قليوب.

وليست هذه هي القضية الوحيدة المتعلقة بمحطات زوج علا غانم، و كانت النيابة قد حققت معه قبل ذلك بتهمة تقديم رشاوى لمسئولين بشركة “مصر للبترول” وذلك لمساعدته على زيادة حصته من البنزين في محطات الوقود التي يمتلكها بمناطق شبرا وقليوب.

علا غانم

طليق حنان ترك وقضية الشذوذ
طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك متهم بالشذوذ الجنسي، وكشفت النيابة أمره بعدما تقدم ببلاغ يتهم خادمه بسرقة أموال من منزله بالإضافة إلى “لاب توب”، وقد كشف الخادم أن خطاب استغله جنسيًا لسنوات في مقابل إعطائه أموال عديدة، ولم يقتصر الأمر على الخادم فقط ولكنه شمل عدد كبير كان يقوم باستدراجهم وتصوير مقاطع جنسية لهم، بالإضافة إلى تعاطي “الحشيش” و”الميثامفيتامين”.

حنان ترك وطليقها

دينا والشرائط المخلة بالآداب

اتهم طليق الراقصة المصرية دينا، رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، في قضية الشرائط المخلة بالآداب العامة ، بعد قيامه بتصوير الراقصة دينا في أوضاع مخلة، وقد تم إسقاط حكم سجنه ثلاث سنوات، بعد إعادة محاكمته وتنازل دينا عن اتهامها له.

دينا وحسام ابو الفتوح

غادة عبدالرازق وفساد محمد فودة

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، تنضم لهؤلاء الفنانات بعد اتهام طليقها محمد فودة، في قضايا فساد كبيرة، وتم القبض عليه مع عدد كبير من المسئولين والتحقيقات مازالت جارية في القضية، والغريب أن الفنانة غادة عبدالرازق لم تعلق على الأمر.

غادة عبدالرازق وطليقها

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى